MOD

تحميل لعبة Avakin Life مهكرة للاندرويد

MOD APK v1.091.01 (Unlimited Money/XP Boost/All Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 2,944,751
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Lockwood Publishing Ltd
الـحـجـم
99M
نسخة الإصدار
MOD APK v1.091.01 (Unlimited Money/XP Boost/All Unlocked)
متطلبات التشغيل
يدعم أندرويد {4.0 و UP}
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل التحديث الجديد من لعبة افاكين لايف Avakin Life مهكرة اخر اصدار للاندرويد، هي لعبة تقمص أدوار اجتماعية ستأخذ المستخدم إلى عالم افتراضي ملون. يسبق البداية إعدادات مظهر الشخصية. قدرات التحرير كافية لجعل البطل فريدًا. يمكنه التقاط الشعر والملابس وتغيير ملامح الوجه. بعد ذلك ، يتم منح الشخصية مبلغًا معينًا من المال ، وهو ما يستحق شراء منزل مريح وتأثيثه بجميع أدواته ودعوة الضيوف إلى حفلة هووسورمينغ. يحتوي المشروع على رسومات جيدة. لا يوجد الكثير من العناصر هنا ، ولكن تم تعويضها بالتفصيل التفصيلي. تساعد الموسيقى التصويرية في الخلفية على الاسترخاء والاستمتاع باللعب. Avakin Life – خيار رائع لأولئك الذين يريدون الابتعاد عن الواقع والاستمتاع بالتواصل غير الرسمي مع الآخرين.

اصنع شخصيتك

لا تختار فقط شخصية تتمتع بالمظهر الصحيح ، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص لون البشرة ، وتسريحة الشعر ، والوجه ، والملابس. رجل طويل القامة ذو شعر رومانسي وملابس أنيقة؟ فتاة لطيفة ومبهجة تبتسم دائمًا مع الرجال من حولها؟ رجل هيب هوب يمتلك أسلوب “مجنون” فريد؟ إذا كانت لديك فكرة عن الشخصية ، فلماذا لا تصنعها اليوم؟

بناء منزل أحلامك والعثور على وظيفة

بالطبع. بغض النظر عن العالم الذي تحتاجه للعمل إذا كنت تريد الحصول على المال. ومع ذلك ، على عكس العالم الحقيقي ، يتيح لك Avakin Life اختيار أي وظيفة تحبها دون أي خبرة أو شهادة جامعية أو أي متطلبات أخرى. نادل في مقهى؟ مدير مطعم أم سائق تاكسي؟ اختر الوظائف المفضلة لديك ، واعمل بجد واكسب أكبر مبلغ ممكن.

حفلة طوال الليل

“اعمل بجد والعب بجد”. بعد يوم شاق من العمل ، يكون المساء عندما ترتدي أجمل وأغلى الملابس وتشارك في حفلات في المدينة ، سواء كان ذلك في ملهى ليلي أو حفلة موسيقية حية في منزل صديقك. إذا كنت شخصًا يحب مقابلة الغرباء والتعارف معهم والدردشة معهم ، فهذا مكان رائع لك لأن Avakin Life يتميز بالدردشة مع الأشخاص من حولك. الدردشة وتكوين صداقات مع لاعبين آخرين حول العالم.

الرسومات للعبة Avakin Life

يجب أن أعترف أن رسومات Avakin Life حية للغاية وواقعية. رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع صور حادة لكل التفاصيل. يساعدك العرض على مراقبة المناطق المحيطة بأكملها. تم تصميم الأشخاص بشكل مثير للإعجاب بسلسلة من الإجراءات المختلفة ، تمت محاكاتها بالقرب من العالم الحقيقي. باعتبارها لعبة على الإنترنت ، تتطلب Avakin Life أن يكون جهازك متصلاً بشبكة 3G أو Wifi.

معلومات الـــ MOD:

  • تم شراء جميع العناصر (فقط تراها تلبس عليك!) ؛
  • بعد بدء اللعبة ، انقر على زر الجولة في أعلى اليسار لفتح وضع القائمة مع القدرة على تمكين تراكم الخبرة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• شاهد Avabytes - البرنامج الحواري الأسبوعي الجديد لـ Avakin! هل تبحث عن جرعتك الأسبوعية من الموضة والحياة والأناقة والتواصل الاجتماعي؟ تابع برنامج Avabytes - أول برنامج حواري أسبوعي لـ Avakin - وشاهده مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم في مكان السينما الشاطئية الجديد لدينا!

• تم إصلاح الأخطاء التي كانت تسبب مشاكل لبعض اللاعبين.

وزارة الدفاع APK Avakin معلومات الحياة:

 

الكل مفتوح: في هذا الإصدار، جميع العناصر مفتوحة ويمكنك استخدامها دون الشراء من المتجر.

 

أموال غير محدودة: MOD Avacoins في هذه اللعبة أمر مستحيل لأنها لعبة على الإنترنت. موقع الويب الذي يقول أن لديهم إصدار MOD هو موقع مزيف على الإطلاق. كن حذرا مع ذلك.

 

قائمة MOD: هذه الوظيفة غير ممكنة في الإصدارات الجديدة من اللعبة. لا تبحث عن ذلك!

 

نظرًا لأن هذه لعبة على الإنترنت، فإن MOD يفتح الأزياء والعناصر التي تناسبك فقط. لن يرى اللاعبون الآخرون ملابسك.

فيديو