MOD

تحميل لعبة مهكرة Rise of Kingdoms mod apk

v1.0.78.18 MOD APK (Unlimited Gems and Full Game)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,688,030
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
LilithGames
الـحـجـم
800.MB
نسخة الإصدار
v1.0.78.18 MOD APK (Unlimited Gems and Full Game)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusade الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . من أعماق الغموض إلى قمم الأسطورة ، ستكون مؤلف تاريخ حضارتك. هل ستشن حروبًا ملحمية وتغزو العالم بأسره؟ أو أن تنهض كقائد فاضل مشهور بحصافتك؟ هل ستنطلق لاستكشاف المجهول كرائد؟ أو تكرس نفسك لمساعدة شعبك؟

مميزات لعبه Rise of Kingdoms: Lost Crusade

– لا يتم حساب المعارك مسبقًا ولكنها تحدث في الوقت الفعلي على الخريطة. يمكن لأي شخص الانضمام إلى معركة أو مغادرتها في أي وقت ، مما يسمح بلعب RTS حقيقي. ترى حليف يتعرض للهجوم في الفناء الخلفي الخاص بك؟ أرسل بعض القوات لمساعدة صديقك ، أو شن هجومًا مضادًا مفاجئًا على مدينة المهاجم.

– تتم جميع الأحداث داخل اللعبة على خريطة واحدة هائلة يسكنها اللاعبون وشخصيات NPC. لا قواعد معزولة أو شاشات معركة منفصلة. تتيح لك ميزة “التكبير اللانهائي” التي لم يسبق لها مثيل على الهاتف المحمول الانتقال بحرية بين عرض العالم والمدن الفردية أو البؤر الاستيطانية البربرية. تتضمن ميزات الخريطة العوائق الطبيعية مثل الأنهار وسلاسل الجبال والممرات الاستراتيجية التي يجب التقاطها للدخول إلى المناطق المجاورة.

– اختر واحدة من 11 حضارة تاريخية (المزيد في المستقبل!) ووجه حضارتك من عشيرة وحيدة إلى قوة عظمى. كل حضارة لها هندستها المعمارية الخاصة ، ووحداتها الفريدة ، ومزاياها الخاصة.

– عالم رايز اوف كينج دوم مهكرة – Rise of Kingdoms مغطى بضباب كثيف. أرسل الكشافة لاستكشاف هذه الأرض الغامضة واكتشاف الكنز المخفي بداخلها. تحقق من المعابد المفقودة والحصون البربرية والكهوف الغامضة والقرى القبلية ، وجمع المعلومات الاستخبارية عن أعدائك ، واستعد للصراع النهائي!

– يمكن إصدار أوامر جديدة للقوات في أي وقت ، مما يوفر إمكانيات إستراتيجية غير محدودة. أطلق خدعة في مدينة معادية ، ثم قم بالدوران للخلف وقابل جيش التحالف الخاص بك لالتقاط تمريرة. أرسل القوات لجمع الأخشاب من غابة قريبة واطلب منهم التقاط بعض العشائر البربرية على طول الطريق. يمكن أيضًا تقسيم القوات بين عدة قادة بحيث يمكنك الانخراط في عمليات متعددة في وقت واحد.

– مجموعة كاملة من ميزات التحالف تسمح للاعبين بمساعدة بعضهم البعض: دردشة التحالف مع وظيفة الترجمة المضمنة ، وأدوار الضابط ، ومؤشرات الخريطة لتنسيق الاستراتيجيات ، والمزيد! يمكن للتحالفات توسيع أراضيها لاكتساب الموارد والاستيلاء على الممرات الجبلية والبؤر الاستيطانية البربرية لتعزيز موقعها والعمل معًا لفتح إنجازات المجموعة.

– قاتل إلى جانب تحالفك للسيطرة على هذه المملكة الشاسعة. اشتبك مع لاعبين آخرين واستخدم تكتيكات متفوقة لتخرج منتصرًا في معركة ملكية استراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. اصعد إلى القمة وستدون أنت وحضارتك في تاريخ مملكتك!.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. "المملكة المفقودة: مسيرة العصور" قريبًا

2. تحسينات "أبطال أولمبيا"

3. تحسينات أخرى

فيديو