تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 3,991,588
التاريخ
Mar 12, 2024
تطوير
Smule
الـحـجـم
81M
نسخة الإصدار
11.5.5 (VIP Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Smule مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد، هو تطبيق موسيقى ليغنيها العشاق. تعد المجتمعات أو مواقع الشبكات الاجتماعية هي أفضل الأماكن التي يمكن للناس أن يتواصلوا فيها ويكتسبوا صداقات في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، تستخدم العديد من التطبيقات سمات أو مواهب بشرية لتطوير المحتوى ، مثل الجمال ، وروح الدعابة ، وما إلى ذلك ، وأبرز المواهب البشرية هي الغناء. من خلال Smule ، يمكن للمستخدمين التواصل بسهولة مع الأشخاص ، وتكوين صداقات ، والترفيه ، ويصبحوا مشاهير بأصواتهم. علاوة على ذلك ، يعد هذا المكان ملعبًا صحيًا للجميع ويمكنه تنظيم أحداث غنائية لمتابعة ذلك. يعد التطبيق بأن يكون سريع الاستجابة ويمنح المستخدمين العديد من الميزات البارزة ، ويساعدهم على التعبير عن صوتهم ويصبح أكثر ثقة عند الغناء مع الآخرين.

غناء الأغاني بطريقتك

تعتبر Smule واحدة من أكثر مجتمعات المستخدمين إمتاعًا ولديها حاليًا أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم ، مما يؤدي إلى بناء مجتمع قوي. عندما يأتي المستخدمون إلى هذا التطبيق ، يمكنهم الغناء إلى ما لا نهاية ، والاستمتاع بجميع الأغاني في العالم ، والحصول على أفضل تجربة للمستخدم. يمكن للمستخدمين الغناء مع الأصدقاء أو الأقارب ، وحتى إنشاء غرفة خاصة للترفيه عن أنفسهم وتسجيل الغناء. بالمقارنة مع تطبيقات الغناء الأخرى ، يتمتع Smule بأهمية أكبر في تجربة المستخدم ووظائفه ، مع التركيز على تحسين جودة الصوت وبيئة المستخدمين. من هناك ، يمكنهم الاستمتاع بغناء أغانيهم المفضلة بصوتهم وأسلوبهم الفريد.

تحميل ذات صلة : تنزيل Magic Piano by Smule مهكر

مكتبة ضخمة مع الأغاني الرائجة

ستحتوي مكتبة الموسيقى في Smule على جميع الأغاني الشهيرة على مستوى العالم وستمنح المستخدمين خيارًا واسعًا للاستمتاع بجميع الأغاني. سيتم ترتيب الموسيقى وتصنيفها بدقة حسب فئات مختلفة ، مثل الاتجاهات ، والمحبوبة على نطاق واسع ، والأكثر استماعًا من خلال جداول زمنية مختلفة. إنه يعمل بشكل مشابه لواجهة مشغل الموسيقى ولكنه أكثر مرونة للمستخدمين للعثور على الأغاني بسهولة. تأتي جميع الأغاني بميزات بسيطة ، مثل التشغيل ، والإشارة المرجعية ، والإضافة إلى قائمة التشغيل ، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل بشكل مريح مع الأغاني وتخصيص مكتبتهم الشخصية.

واجهة بديهية ومرئية جميلة

يتمتع برنامج Smule بواجهة مرنة وسهلة الاستخدام تخلق مساحة واسعة وتتيح لهم الاستمتاع بالغناء والوجه. يضمن التطبيق الجودة المرئية والتصميم العام مذهل وخالي من العيوب ، ويمكن للمستخدمين تخصيص الواجهة أو تخصيصها للحصول على تجربة مشاهدة مريحة. يأتي مزودًا بالعديد من الميزات التي تساعد المستخدمين على تخصيص فيس تايم إذا كان المستخدمون يغنون مع المتابعين ويريدون المزيد من التأثيرات المرئية. بجانب الشاشة الرئيسية ، ستزود واجهة التطبيق المستخدمين بالعديد من التجارب الرائعة وستخلق شعورًا ترحيبيًا وودودًا غالبًا ما يوجد في المجتمعات القوية الأخرى.

الغناء مع أصدقائك يتدفقون

Smule عبارة عن منصة يستضيف فيها الأشخاص غالبًا تدفقات لمشاركة غناءهم ، وسيساعد التطبيق المستخدمين بالعديد من المرئيات البسيطة على الغناء بطلاقة ، مثل القصائد الغنائية أو النسخ. يمكن للمستخدمين تخصيص الشاشة والعديد من التأثيرات المرئية أثناء البث ، وإبراز أنفسهم ، أو يصبح البث ودودًا وروح الدعابة. سيتم عرض تفاعلات جميع المشاهدين بشفافية على الشاشة ، ويمكن للمستخدمين الغناء بحرية لما يريدون أو التفاعل مع العارض. سيقدم التطبيق وظيفة غناء إضافية مع العارض ، ويسمح للجميع بأداء ثنائيات ، وإنشاء مجموعات رائعة للترفيه عن المشاهدين.

عزز جمالك واكتسب الثقة

إذا كنت تفتقر إلى الثقة بجمالك ، فسيكون لدى Smule سبب مثالي آخر للترحيب بك في المجتمع. سيتكامل التطبيق مع خبير تجميل محترف ، حيث يمكن للاعبين تخصيص أجسادهم الجميلة وإنشاء مظهر جديد لأنفسهم في كل مرة يقومون فيها بالبث. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إضافة العديد من تأثيرات الواقع المعزز أثناء البث ، وجعل أنفسهم يبرزون وينبضون بالحياة ، وإثارة المشاهدين بتقنيات احترافية. يتكيف التطبيق تلقائيًا مع إعدادات المستخدم ويطبق الإعدادات المسبقة في كل مرة يكون فيها المستخدم على الهواء ، مما يجعله أكثر شمولاً ومرونة مع نشاط المستخدم. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين معاينة البث بمفردهم ، والتحقق من الأداء ، والمزيد قبل البث ، والتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة.

قم بتحميل أغنيتك أو أدخل مؤثرات الصوت الخاصة

Smule هو المكان الذي يمكن للناس أن يصبحوا فيه مطربين مشهورين بفضل صوتهم أو حس الفكاهة من خلال الأغاني. يمكن للمستخدمين نشر أغانيهم المخصصة في هذا المكان وأداؤها بأغانيهم الفريدة. يأتي مزودًا بنظام مؤثرات صوتية مثير للإعجاب مدعوم من Smule ويمكنه حتى مساعدة المستخدمين على تغيير أصواتهم. يمكن للمستخدمين اختيار مشاركة أغانيهم أو تغيير حقوق الوصول الخاصة بهم ، وإعطاء المجتمع نسيمًا جديدًا من الموسيقى ، ونشر قدراتهم الموسيقية في جميع أنحاء العالم.

Smule هو تطبيق رائع ، وفي الوقت نفسه ، حيث يرغب المستخدمون في تجربة أصوات مشهورة ، هناك دائمًا أصوات موهوبة أعلاه ، ودائمًا ما يمنح الجميع شعورًا منعشًا بالموسيقى. إذا كنت تريد التباهي بصوتك أو أغانيك ، فانتقل إلى Smule ، حيث بدأ كل شيء.

تنزيل Smule – Singing App (MOD ، Unlocked VIP)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Upgrades to Sing Live to improve audio quality and latency.

MOD APK Smule info:

VIP Unlocked: This app is limited to some premium features only for VIP members. When using Smule MOD APK, you can use all the features of the application.

فيديو