MOD

تحميل ستريك بوكس مهكرة – Strike Fortress Box

MOD APK (Unlimited money/God mode/Unlocked) 1.9.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 190,772
التاريخ
Feb 11, 2024
تطوير
ChaloApps
الـحـجـم
184.3 MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited money/God mode/Unlocked) 1.9.0
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Strike Fortress Box العاب مهكرة للاندرويد Mod اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، StrikeFortressBox هي لعبة حركة قياسية للأندرويد بأسلوب Battle Royale مع الحد الأدنى من الرسومات واللعب الكلاسيكي. يدعو المشروع اللاعبين للمشاركة في معارك فردية وجماعية عبر الشبكة. في عملية المعركة ، يتمتع المستخدمون بالقدرة على استخدام أسلحة نارية متنوعة على خرائط طويلة. وستكون متاحة أيضًا في النقل الجوي والبري. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمشاركين تشييد المباني للاختباء وإرباك المعارضين.

أنت من محبي الأعمال الدرامية للمعارك النارية ، والمعارك الدامية التي تجري في تضاريس واسعة ، والتفاعل مع الأشخاص الذين لديهم نفس الشغف في جميع أنحاء البلاد. سيكون StrikeFortressBox خيارًا يلبي رغبتك. هذه لعبة حركة موجودة دائمًا في أفضل الألعاب التي صوت عليها اللاعبون ، وفيما يلي معلومات لشرح سبب شعبيتها.

مقدمة عن اللعبة

StrikeFortressBox هي نوع من الألعاب عبر الإنترنت. أنت تلعب بمفردك ، لكن زملائك في الفريق سيقاتلون معك ؛ سوف يقفون جنبًا إلى جنب لتدمير العدو. إلى جانب ذلك ، تمنحك هذه اللعبة أيضًا إثارة غير مسبوقة ؛ أي أنك ستكون قادرًا على التحدث مباشرة مع زملائك في الفريق أثناء المباراة. يبدو أن هذه طريقة فعالة للغاية لإيجاد استراتيجية وتدمير الخصم بسرعة. ستستفيد أيضًا بشكل مريح من معدات الأسلحة المختلفة ، بما في ذلك المسدسات والبنادق الطويلة وبنادق القنص والبنادق وبعض معدات الذخيرة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة أيضًا أقصى دعم لجميع أنواع النقل من السيارات والدبابات والشاحنات الثقيلة إلى الطائرات ، جنبًا إلى جنب مع العديد من الخرائط لمساعدتك على فهم التضاريس الجديدة أثناء القتال. كلها عوامل مهمة للفوز وتقليل الخسائر.

لعبة GAMEPLAY للعبة

ينقسم StrikeFortressBox إلى ثلاثة أنواع من الألعاب للاعبين مختلفين: Sandbox و Team Combat و Batte Royale. عادة ما ينقسم إلى فريقين يواجهان بعضهما البعض ، كل فريق يتكون من 6 أشخاص. ستختار سلاحًا من بين مئات الأسلحة المتبقية للقتال ؛ اختر الأسلحة التي تشعر بالثقة في إظهار مهاراتك. من هناك ، دمر أكبر عدد ممكن من الأعداء في غضون 4 دقائق ؛ بعد 4 دقائق تنتهي المباراة ، والفريق الذي يخسر المزيد من الأرواح هو الخاسر. علاوة على ذلك ، عندما تشعر أن صحتك تتدهور أو في مواقف خطيرة عند الضغط عليها من أعداء متعددين ، يمكنك استخدام صندوق الإسعافات الأولية لزيادة صحتك. لتجنب ذلك ، يجب عليك اختيار الاختباء في منطقة آمنة.

لعبة Block Strike مهكرة

الميزات ستريك بوكس

محتوى اللعبة هو استخدام مسدس لتدمير العدو. لكنها تجذب اللاعب طوال اللعبة بسبب الأسلحة الحديثة التي لا تعد ولا تحصى. تسمح اللعبة أيضًا للاعبين بحمل أسلحة مختلفة عند القتال لمساعدة اللاعبين على تجنب المخاطر غير الضرورية عندما تكون البندقية قد نفدت ذخيرتها. إن StrikeFortressBox يفوق خيال الجميع لأنهم لا يتمتعون فقط بالترفيه الذهني ولكن أيضًا يتسع نطاق معرفتهم بالعديد من أنواع الأسلحة. تجذب اللعبة أيضًا اللاعبين من حيث أنها تحتوي على رسومات خرائط متنوعة جدًا وأصلية حتى يتمكن اللاعبون من غزو أماكن جديدة بسهولة. تم بناء كل خريطة مليئة بعناصر البنية الفوقية مثل المنازل والمدارس وأماكن وقوف السيارات … الطرق والأشجار وإشارات المرور. يمنح اللاعبين الشعور بالتجربة في الحياة الواقعية ، لذلك فهو يختلف عن العديد من أنواع الألعاب من نفس النوع ؛ كلما لعبت أكثر ، كلما لعبت أكثر ، لن تشعر بالملل.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fix and small improvements