MOD

لعبة الزومبي مهكرة Zombie Catchers

MOD APK (Unlimited money) 1.36.7
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 2,023,005
التاريخ
Apr 17, 2024
تطوير
Deca Games
الـحـجـم
79.85 MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited money) 1.36.7
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل لعبة Zombie Catchers مهكرة اخر اصدار – اقوى العاب الاكشن . الزومبي المهاجم هي لعبة حركة ومغامرة عرضية تدور أحداثها في عالم مستقبلي يعاني من غزو الزومبي. كوكب الأرض مليء بالموتى الأحياء. تضعك Zombie Catchers (MOD، Unlimited Money) في دور صياد الزومبي بينما يدير أيضًا أعمال المشروبات الخاصة به.

يمكن العثور على عالم ما بعد المروع مع عناصر من المرح تختلف عن تلك التي جربتها من قبل في Zombie Catchers. سيتحكم اللاعبون في شخصية ترمز إلى الخوف من الوحوش داخل هذه اللعبة. في نفس الوقت ، أثناء اللعب ، تجد أيضًا العديد من العوامل المثيرة وتروج لعملك ليصبح أكثر تطورًا. إذن فهذه لعبة سوف تستمتع بها بشكل فعال.

تجربة مليئة بالمرح في عالم ما بعد الاعتقال

غالبًا ما يجلب عالم ما بعد المروع الخوف للاعب عندما يأخذ دور مواجهة هؤلاء الأعداء المخيفين. لكن هذا يتغير قليلاً في Zombie Catchers عندما تكون الصياد ، وأنت الذي يجلب الخوف إلى هذه الوحوش. على وجه التحديد ، تدور قصة هذه اللعبة حول اثنين من التجار الذين لديهم رحلة بين المجرات ويبحثون عن قاعدة ضرورية لبناء عمل تجاري. هاتان الشخصيتان هما AJ و Bud ، وهما فضائيان وقد سحقهما على الأرض ويحاولان القيام بعمل حقيقي هنا. في الوقت نفسه ، سيقدمون خدمات للعديد من الأشخاص بمكونات رائعة. لذا ، فإن المادة الأساسية في هذه اللعبة هي الزومبي بألوان مختلفة ، وسيكون لدى هذه الوحوش خوف خاص عندما تظهر أمامهم. سوف تحتاج إلى استخدام سلاحك بشكل صحيح.

اجمع أنواعًا مختلفة من الزومبي

في Zombie Catchers ، سيدير اللاعبون مقهى يمر عبره سيارات وسيجعل العديد من اللاعبين يمرون عبر بلدك. إنه طابور طويل جدًا ، لكن هذا يجلب قدرًا معينًا من المتاعب في اللعبة. على وجه التحديد ، سوف تحتاج إلى جمع مكونات معينة لصنع المشروبات ، ومن المواد غير العادية الزومبي بألوان مختلفة. يمكن استخدام جوهر كائنات الزومبي المختلفة لصنع مشروب يحبه القرويون الآخرون. إذا كانت لديك بعض المشاكل مع المواد ، فستحتاج إلى المشاركة في المستويات للقبض على الزومبي الضروريين. على وجه التحديد ، سترى خريطة وسترى أداة تعقب لهذه الزومبي. ستتلقى المناطق التي بها كائنات زومبي استجابة من هذا الجهاز ، ويمكنك الانضمام إليها على الفور. ستتحكم في AJ بسلاح يقوم دائمًا بإطلاق النار على الهدف للأمام ، وستلتقط كل لقطة زومبي.

ستتحكم في الشخصية في بيئة ثنائية الأبعاد ، وهناك نوعان من الزومبي ستواجههما في بداية هذه اللعبة. على وجه التحديد ، ستظهر بعض الزومبي أمامك مباشرة تمامًا ، وستحاول إطلاق النار عليهم بدقة كاملة قبل أن يهربوا. النوع الآخر من الزومبي هو أنهم سيجدون طريقة لإخفاء مكان وجودهم ، وسوف تحتاج إلى استخدام الطُعم لجعلهم يخرجون من الأرض. سوف تحتاج إلى محاولة الإمساك بهم في أسرع وقت ممكن. سيكون لبندقيتك مركز يظهر على الشاشة ، وتحتاج إلى التركيز بالقرب من الزومبي والقبض عليهم على الفور. بعد إلقاء دماغك على الأرض ، ستحتاج إلى العثور على مكان يحجب رؤية الزومبي. بمجرد خروجهم من الأرض ، ستقفز من مخابئهم وتحاول الإمساك بهم في أسرع وقت ممكن. لن يتحركوا ببطء ولكن يمكنهم القفز فوق العقبات. سيكون من الأفضل إذا لم تسمح لهم بالذهاب إلى المنطقة الخضراء في أي من طرفي المستوى.

إدارة عملك

بعد أن تجمع مكونات استخلاص المشروب ، ستصنع أنواعًا مختلفة من المشروبات. سيتم تخزين المواد الخام في خزان واستخراجها باستمرار. في الوقت نفسه ، فإن الحد الأدنى لمبلغ سير العملية بسلاسة هو أنك ستحتاج إلى تلبية ثلاث وحدات. بالإضافة إلى ذلك ، في كل مرة تقابل فيها كمية معينة من المشروب ، ستزداد الكمية الخاصة بك ، وتتم هذه العملية تلقائيًا. في Zombie Catchers ، ستكون هناك فترة حتى نفاد المكونات ؛ سيقضي اللاعب وقتًا في استخراج أكبر عدد ممكن من المشروبات. ولكن هناك شيء واحد يجب أن تدركه هو أن بعض العملاء سيحتاجون إلى كمية كبيرة من المشروبات ولكن وقت الإنتاج ليس بالسرعة التي تريدها. الحل بسيط للغاية: استخدام البلوتونيوم لتسريع عملية الإنتاج قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك ، سيستخدم معظمكم هذا المورد لإنجاز المهام المختلفة.

أسئلة كاملة وإلغاء قفل عناصر المرح

سوف تتلقى العديد من المستويات المختلفة في Zombie Catchers وتحاول إكمال المهام التي تتلقاها. غالبًا ما يستخدم إكمال المهام لتعزيز مستوى الشخصية وفتح عناصر مختلفة من اللعبة. على وجه التحديد ، يمكنك العثور على أسلحة جديدة لمساعدتك في القبض على الزومبي أو العثور على أنواع جديدة من الزومبي. في الوقت نفسه ، عندما تربح الكثير من المال ، يمكنك استخدامه لترقية مشروباتك وأسلحتك من أجل الشخصيات.

قتال الزومبي مهكرة Zombie Idle Defense

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

مرحبًا Zombie Catchers حول العالم! لقد أجرينا التغييرات التالية في هذا التحديث:

- إصلاحات الشوائب العامة بما في ذلك

- إصلاح مشكلة مؤقتات الطائرات بدون طيار والعصارة

- إصلاح تبديل اللغة

- إنجاز ثابت "المشاركة تهتم"

فيديو