تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 567,559
التاريخ
Mar 17, 2024
تطوير
Mobirate
الـحـجـم
95M
نسخة الإصدار
v4.0.1 Mod (Unlimited Coins)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Dead Ahead: Zombie Warfare : ستجد هنا في متجر العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار .

Dead Ahead: Zombie Warfare هي لعبة مشهورة وناجحة في سوق الألعاب من الناشر Mobirate. تعد سمة الزومبي مثالية دائمًا للعديد من الأفلام الرائجة أو الألعاب متعددة اللاعبين الشائعة ، وهذه اللعبة ليست استثناءً. عند القدوم إلى اللعبة ، لن تكون غريبًا على طريقة لعبها لأنها تتعلق أيضًا بقتل الزومبي مثل الألعاب الأخرى. ولكن ليس هذا فقط ، سيكون هناك العديد من الأشياء المثيرة التي تجلبها اللعبة في انتظارك لتكتشفها.

كوّن فريقًا مثاليًا

بدلًا من كما في السابق ، سوف تعتاد فقط على التحكم في شخصية واحدة أو شخصين فقط لمحاربة الزومبي ؛ مع Dead Ahead ، سيكون عليك التحكم في جيش بأكمله لإنشاء تشكيل معركة مثالي. هذا يعني أيضًا أن صعوبة اللعبة ستزداد لأن إدارة مثل هذا الجيش الكبير في وقت واحد يمثل تحديًا كبيرًا. لكن لا تقلق كثيرًا لأن اللعبة ستوجهك خطوة بخطوة من السهل إلى الصعب حتى تعتاد على اللعبة بسهولة. مهمتك هي ببساطة إنشاء فريق رائع بمزيج مثالي من القوة والاستراتيجية الجيدة.

بناء فريق جيد لنفسك ليس معقدًا للغاية لأن اللعبة ستوفر لك ثلاثة أنواع أساسية من الجنود: جنود المشاجرة ، والمدفعيون قصير المدى ، والمدفعيون بعيدون المدى. نظرًا لأن كل نوع من الجنود سيكون له قدرة وقوة مختلفة ، يمكنك التفكير في اختيار الشخص المناسب لفريقك. إذا كانت لديك إستراتيجية جيدة ، فيمكنك الجمع بشكل تعسفي بين هذه الأنواع من الجنود معًا دون القلق بشأن الانحراف. خذ دائمًا الوقت الكافي للتعرف على الجنود في فرقتك لمعرفة كل من إيجابياتهم وسلبياتهم.

سوف بمواجهه مع الزومبي الخطرة

يجب أن تعرف شيئًا واحدًا وهو أن ما يقف أمامك هو كائنات زومبي مرعبة وخطيرة ، وليس كائنات بلا عقول كما تعتقد. كن حذرًا لأنه ليس لديهم عقل ، لكن في المقابل ، لديهم القدرة على الجري بسرعة كبيرة وهم حساسون للغاية ، حتى يتمكنوا من الاندفاع ومهاجمتك في أي وقت. مهمتك هي حماية حياتك وحياة زملائك في الفريق ، لذا كن متيقظًا في جميع المواقف.

بعد كل مستوى ، سيزداد كل من عدد الجنود في الفريق وقوة كل فرد. لكن لا تكن سعيدًا لأن الزومبي سيكونون مثل فريقك وسيزدادون قوة وأقوى من حيث القوة والعدد. في كل مرة يموت فيها أي جندي في فريقك أثناء القتال ، في الوقت الحالي ، سيزيد عدد الزومبي واحدًا آخر. سيكون هناك المزيد والمزيد منهم ، بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك العديد من المهارات الأخرى.

بعض الميزات الأخرى

سيكون للجنود المختلفين طرق مختلفة لاستخدام مهاراتهم ، مثل أن يستخدم البعض العصي والبعض الآخر يستخدم البنادق بشكل أساسي. ومع ذلك ، سيكون من غير المريح بعض الشيء إطلاق النار على الزومبي للقناصة لأنه سيستغرق وقتًا طويلاً. على الرغم من أنها تتحرك ببطء ، في المقابل ، فإن الضرر لكل رصاصة يتم إطلاقها مرتفع جدًا ، لذا ستقتل الزومبي في الملاحظة.

بالإضافة إلى عدد الصحة والذهب الموضح في الجزء العلوي من زاويتين من اللعبة ، هناك أيضًا قانون آخر يسمى قانون الشجاعة. سيقيس هذا الإحصاء ما إذا كان فريقك يمكنه الضغط على الزومبي أم لا. ستمتلئ هذه الإحصائيات عندما يقهر فريقك الزومبي ويقتلهم قبل أن يقضوا عليك. والآن سيفوز فريقك أيضًا بهذه الجولة.

ستكون لعبة Dead Ahead هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يحبون نوع قتال الزومبي ولكنهم يرغبون في تجربة طريقة لعب جديدة تمامًا. ستندهش أيضًا من أن الرسومات في اللعبة ممتعة ، حيث تم تصميم الشخصيات بأسلوب تشيبي اللطيف. كما أن المؤثرات الصوتية حيوية للغاية والتي ستجعلك مدمنًا على اللعبة.

ماذا ينتظرك جرب لعبة Dead Ahead: Zombie Warfare Mod Apk :

– لعبة حركة الدم والشجاعة مع روح الدعابة
– ممنوع الاختباء في الظل! سيأتي أوندد من أجلك!
– قاوم هجوم الزومبي وحافظ على أمان الحافلة بأي ثمن!
– عالم ضخم به مواقع عديدة
– الكثير من وحدات الناجين والزومبي
– ترقيات وعناصر خاصة ومهام اختيارية
– مرح!”.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New unit skins
Some Special Abilities have been added and upgraded
Some Team Powers have been added and upgraded
Several bugs fixed

MOD info:

MOD 1

-Ressources For summon Units in Battle no Decrease.

Enable by default :
-Unlimited Gold
-Unlimited Cash
-Unlimited Keys
-Unlimited Tickets

MOD 2

  • MENU MOD
  • One Hit Kill
  • God Mode

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *