MOD

تحميل لعبة PK XD مهكرة اخر اصدار

1.45.4 [Unlimited Money/Gems/Menu/Unlocked]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 3,032,096
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
PlayKids Inc
الـحـجـم
268M
نسخة الإصدار
1.45.4 [Unlimited Money/Gems/Menu/Unlocked]
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة PK XD مهكرة اخر تحديث للاندرويد (Unlocked) أفضل الألعاب للأندرويد مغامرات مرحبًا بك في عالمك الافتراضي! تدور أحداث PK XD حول المتعة: لعبة يمكنك من خلالها إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، وبناء منزلك الخاص ، والالتقاء والتحدث والاستمتاع مع أصدقائك ، والحصول على حيوان أليف افتراضي ، ولعب الألعاب الصغيرة ، وغير ذلك الكثير!

Pk xd مهكرة

إنطلق الان نحو العديد من المغامرات في عالم إفتراضي رائع تعيشه أنت وأصدقائك في جميع أنحاء العالم، إنه عالمك الخاص في لعبة pk xd مهكرة للاندرويد و ستجرب جميع الألعاب الصغيرة بداخلها، سيرافقك حيوانك الأليف الافتراضي داخل لعبة Pk Xd مهكره اخر اصدار للاندرويد أنت تقوم بالكثير من التجارب المذهلة في لعبة هي فريدة من نوعها ومليئة بالمغامرات والخيال.

تحميل لعبة PK XD مهكرة اخر اصدار, أحد افضل الألعاب في العالم بين يديك الآن، يمكنك تصميم أزياء مختلفة وفريدة ويمكنك التبديل بين شخصيات كثيرة داخل اللعبة، هناك عدد لا حصر له من الأزياء والتصاميم المذهلة لحيوانك الاليف ولبيتك الذي تختار تصميمه على طريقتك الخاصة، لعبة pk xd مهكرة للاندرويد يمكن من خلالها إنشاء صور رمزية خاصة بك، والتحدث والالتقاء مع ملايين من الأصدقاء ومستخدمي لعبة pk xd للاندرويد حول العالم.

ستحصل على الكثير من المرح والتسلية والمغامرات من خلال تحميل لعبة PK XD مهكرة 2022 الكثير من الألعاب المصغرة، ستتحدى نفسك داخل pk xd اخر اصدر لكي تحصل على عناصر حصرية من الأدوات وستأخذ مظهرك الفريد من الملابس والأزياء الرائعة، و حيوانك الأليف أيضا سيرافقك مع منزلك إلى المستوى التالي.

إليك قائمة بكل المتعة التي يمكنك الاستمتاع بها:

أنشئ صورتك الرمزية

شخصيتك ، قواعدك! يمكنك أن تكون زومبي أو وحيد القرن أو ساحرة أو حتى تنين إذا كنت ترغب في ذلك. فقط استخدم خيالك للجمع بين جميع العناصر المتاحة: نعال الوحش ، والأحذية المستقبلية ، والأجنحة المذهلة ، وسيوف النينجا ، وقناع القط ، وقفازات القرش ، وقفازات جراد البحر ، والشعر الذهبي ، وحقائب الظهر الممتعة ، والنظارات الشمسية الرائعة ، والملابس الرائعة ، وأكثر من ذلك بكثير.

طور حيوانك الأليف الافتراضي

لديك بالفعل منزل ، وأصدقاء ، وعمل … ستكتمل المتعة مع حيوانك الأليف الافتراضي! من الحيوانات الشائعة إلى النادرة ، يمكنك العثور على القطط والكلاب والخنازير والأبقار والجاموس والقنافذ والراكون والتماسيح وفرس النهر … هناك العديد من المخلوقات اللطيفة لتكون شريكك في اللعبة! اعتني بهم ودعهم ينموون بجانبك.

الدردشة مع الأصدقاء والاسترخاء

هذا هو عالمك الافتراضي! يمكنك فعل ما تشاء. لذلك ، بالإضافة إلى استكشاف العالم ومواجهة التحديات ، يمكنك تجربة أنشطة مختلفة مثل الاسترخاء على العوامات ، وتناول الآيس كريم ، والقفز باستخدام “القوة” ، والرقص على الحركات والأساليب المختلفة ، والاستمتاع كثيرًا أصدقائك وجيرانك!

قم بإنشاء منزل أحلامك

ابنِ منزلك ، واحصل على أشياء جديدة ، وزين منزلك كيفما تشاء. الحد الوحيد هو خيالك! إليك نظرة سريعة على ما ستجده: سحابة منتفخة ، سجادة رقص ، مصباح حمم ، ورق حائط ، سجادة رقيق ، كرسي ألعاب ، صور ، مدفأة رائعة ، بالونات على شكل قلب ، أدوات مطبخ ، أدوات حمام ، وغير ذلك الكثير!

تحدَّ أصدقاءك مع ألعاب صغيرة ممتعة للغاية

هناك دائمًا شيء جديد في PK XD! العب ألعابًا صغيرة وأكمل المهام في كل موسم ماذا عن بعض الجري المجنون أو توصيل البيتزا لكسب العملات المعدنية؟

كن جزءًا من مجتمعنا

ابني اللعبة معنا! نستمع عن كثب إلى اقتراحاتكم حتى نتمكن من تقديم أفضل تجربة على الإطلاق.

تابعنا للبقاء على اطلاع دائم بالأخبار: @ pkxd.universe

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

التحديثات الجديدة v1.45.3 MOD APK (Unlocked Plus, Points, Mega Menu

  • المرآب في منزلك

قد يكون لديك الآن مرآب خاص بك متصل بمنزلك! اعرض سياراتك المفضلة في المرآب.

  • حديقة للتزلج

العب بسيارتك في حديقة تزلج جديدة! مع أصدقائك ، خذ سيارتك وقم بتنفيذ الأعمال المثيرة على الدرابزين والمنحدرات.

  • Unlimited Coin (Visual)
  • Unlimited Gems (Visual)
  • Unlock All Skin
  • Unlock Home
  • Jump Multiplier
  • No Ads
  • Note: Features are visual, only you can see.

فيديو