لعبة AdVenture Communist مهكرة للاندرويد

6.18.1 Free Scientist Upgrade
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 233,373
التاريخ
Oct 21, 2022
تطوير
Hyper Hippo
الـحـجـم
71M
نسخة الإصدار
6.18.1 Free Scientist Upgrade
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة adventure communist مهكرة للاندرويد ، تصنع لعبه adventure communist عالمًا كبيرًا به حدائق بطاطس مربحة لك. اجمع ، وعليك تطوير استراتيجية لمنح مناطقك الأفضل وتحقيق تصنيفات عالية.

يقدم لك adventure communist المئات من حدائق البطاطس اللذيذة من جميع أنحاء العالم. في العديد من مزارع البطاطس ، ستكون رئيسًا ثريًا. العمل الجاد في الأعمال الدنيوية مثل حفر البطاطس وجمعها علمياً. ليس هذا فحسب ، بل يجب أن تتعلم أيضًا كيفية ابتكار أكثر الخطط فاعلية لتطوير وسائل الإنتاج في المنطقة. قم بتحسين أداء حصاد البطاطس للوصول إلى قمة جميع الرتب.

المساهمة بالموارد للدولة لجعلها تنمو

ابدأ بالبطاطس. ستستخدمه كطعم لتتمكن من الاستمرار في الوصول إلى قمة المجد في عالم adventure communist . يقوم اللاعب بمهمة واحدة تتكرر مرارًا وتكرارًا – جمع البطاطس في المزارع. استخدمه للمساهمة في الدول المجيدة ، مما يساعد على زيادة مرتبتك مع كل تبرع. كلما زادت مساهمة البطاطس ، سترتفع مرتبتك في كل مرة.

تحسين المركز في التصنيفات عند امتلاك الكثير من الذهب

لا تقوم اللعبة بمثل هذه المهام المملة فحسب ، بل تتحدى adventure communist أيضًا ذكائك لجعلها أكثر إثارة. ابتكر أفضل إستراتيجية لتطوير عشيرتك وكسب المجد لها. لكي تُعرف عشيرتك من قبل العديد من الأشخاص ، يجب أن تمتلك كمية كبيرة من الذهب ، وهي القيمة النقدية الوحيدة التي يمكن أن تحافظ على تصنيفك. تنافس مع لاعبين آخرين على الذهب منهم.

جمع الباحثين لتطوير المنطقة

لا يمكنك تطوير مزرعتك أو متاجرك دون دعم من كبار الباحثين. اجمع الباحثين أثناء تقدمك في اللعبة. يتمتع كل باحث بنقاط قوة وذكاء فريد. لكن في نفوسهم ، هناك نفس الميزة – كلاهما رائع. حتى تتمكن من تكليفهم بالمهمة الأكثر أهمية – وضع استراتيجية لتطوير منطقتك بشكل أفضل.

واجبات عالية مع وقت عمل محدود

بعد العمل الجاد وتشغيل مصنع البطاطس ، حان اليوم لك الحصول على الفاكهة الحلوة. كل حصاد قليل من البطاطس ، adventure communist ، سوف ينظم مهمة خاصة. هذه فرصة ممتازة لك لترقية مزرعتك. إذا أكملت التحدي خلال الوقت المخصص ، فستحصل على امتياز. يمكنك امتلاك هدايا فريدة فقط في هذه المهمة.

قم بزيارة المتجر بانتظام لتنمو

إذا كنت تريد أن ترتفع مرافق الإنتاج الخاصة بك إلى قمة المخططات بسرعة ، فعليك حقًا الاهتمام بها. قم بزيارة المتجر كثيرًا لإبقائه متحمسًا. التقاط اتجاهات تطوير المتاجر المنافسة لتطوير استراتيجية تنافسية معقولة. راقب المتجر بعناية ، وقدم المزيد من العناصر المفقودة في أسرع وقت ممكن.

شارك في الأحداث بمكافآت فريدة

لا تفوت أي فرصة يخلقها adventure communist حتى أصغر هدية لك. ناهيك عن فرصة المشاركة في الحدث الغامض الذي يحدث في عدد محدود من الدورات. لذا ، اغتنم كل فرصة للمشاركة في العجلة لجلب المكافآت العظيمة إلى أمنا الأرض. ما لديك في بعض الأحيان نبيل جدا ؛ يمكن أن يكون أفضل باحث.

دلائل الميزات adventure communist مهكرة

  • انضم إلى اللعبة وقم بتنفيذ مهام بسيطة مثل حفر وحصاد البطاطس في تسلسل معين ، مما يوفر للعشيرة رفع مرتبتها.
  • إذا كنت تمتلك كمية كبيرة من الذهب ، فيمكنك تأكيد وضعك بثقة عندما يكون المنتج الوحيد الذي يمكنه الحفاظ على أعلى نسبة نمو وترتيب.
  • سيؤدي جمع العديد من الباحثين المتميزين إلى إحضار أفضل استراتيجية لتطوير المتجر. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم صلاحيات غير عادية.
  • المشاركة في الأحداث الغامضة أو الدورات الفائزة تتم بكميات ووقت محدود ، لكن المكافآت فريدة من نوعها.
  • قم بزيارة المتجر إذا كنت تريد أن ترى كيف تطوروا ووضعوا إستراتيجياتهم وقدموا المزيد من العناصر إذا أدركت أنها رثة ونقص في المعروض.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Here’s what’s updated in version 6.18.1:

- Some backend optimizations.

MOD info:

  • MOD Menu
  • Cost from 0 – 9999
  • Scientist Card needed 1
  • High Comrade multiplier (upgrade the card for Comrade multiplier and it grow very high)
  • Note: don’t Upgrade all cards to max. You can’t collect cards for max Upgrade cards. This is important for the Quest “collect x cards”

Modded by DESLOKAT

فيديو