MOD

لعبة جينشين إمباكت genshin impact

v4.4.0 MOD APK [Unlimited Money/God Mode]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 3,549,703
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
COGNOSPHERE PTE. LTD.
الـحـجـم
522.26 MB
نسخة الإصدار
v4.4.0 MOD APK [Unlimited Money/God Mode]
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة جينشين إمباكت genshin impact هكذا تبدأ رحلتك عبر Teyvat للحصول على إجابات من السبعة – آلهة كل عنصر. على طول الطريق ، استعد لاستكشاف كل شبر من هذا العالم الرائع ، وانضم إلى مجموعة متنوعة من الشخصيات ، واكشف الألغاز التي لا تعد ولا تحصى التي يحملها Teyvat…

Genshin Impact هي لعبة مغامرات مشهورة لنظام Android تضم أكثر من عشرة ملايين لاعب على مستوى العالم. تدخل أنت وإخوتك إلى عالم مختلف وقد أبعدك الله عن قدرتك.

عليك أن تسافر عبر Teyvat للحصول على إجابات من آلهة الطبيعة السبعة مثل إله السماء والماء والنار والمزيد. تواصل مع الشخصيات الأخرى في Teyvat للعب معًا وإطلاق العنان للأسرار.

أكمل العديد من المهام والتحديات للحصول على العملات المعدنية/الأحجار الكريمة والمكافآت الأخرى للتقدم في اللعبة.

لذا قم بتنزيل Genshin Impact MOD APK 2024 أحدث إصدار من هذه الصفحة مجانًا.

تعريف المميزات قنشن امباكت

عالم مفتوح ضخم

تسلق أي جبل ، واسبح عبر أي نهر ، وانزلق فوق العالم أدناه ، واستمتع بالمناظر الخلابة في كل خطوة على الطريق. وإذا توقفت عن التحقيق في Seelie المتجول أو آلية غريبة ، فمن يدري ما قد تكتشفه؟

نظام قتالي عنصري

تسخير العناصر السبعة لإطلاق ردود فعل عنصرية. يتفاعل Anemo و Electro و Hydro و Pyro و Cryo و Dendro و Geo بجميع أنواع الطرق ، ويمتلك أصحاب الرؤية القدرة على تحويل هذا إلى مصلحتهم.

هل ستقوم بتبخير Hydro with Pyro ، أو شحنه بالكهرباء باستخدام Electro ، أو تجميده باستخدام Cryo؟ سوف يمنحك إتقانك للعناصر اليد العليا في المعركة والاستكشاف.

صور جميلة

متع عينيك بالعالم من حولك ، بأسلوب فني مذهل ، وعرض في الوقت الفعلي ، ورسوم متحركة لشخصيات مضبوطة بدقة ، مما يمنحك تجربة بصرية غامرة حقًا. تتغير الإضاءة والطقس بشكل طبيعي بمرور الوقت ، مما يجعل كل تفاصيل هذا العالم تنبض بالحياة.

تهدئة الصوت

دع أصوات Teyvat الجميلة تجذبك وأنت تستكشف العالم الواسع من حولك. التي تؤديها أوركسترا لندن الفيلهارمونية ، تتغير الموسيقى التصويرية بسلاسة مع الوقت وطريقة اللعب لتتناسب مع الحالة المزاجية.

كوّن فريق أحلامك

كوّن فريقًا مع مجموعة متنوعة من الشخصيات في Teyvat ، لكل منها شخصياتها وقصصها وقدراتها الفريدة. اكتشف مجموعات الحفلات المفضلة لديك وقم بترقية شخصياتك لمساعدتك على قهر حتى أكثر الأعداء والميادين صعوبة.

رحلة مع الأصدقاء

العب مع الأصدقاء عبر منصات مختلفة لإثارة المزيد من الإجراءات الأولية ، والتغلب على معارك الرؤساء الصعبة ، وقهر المجالات الصعبة معًا لجني مكافآت غنية.

عندما تقف فوق قمم Jueyun Karst وتأخذ في السحب المتدحرجة والتضاريس الشاسعة الممتدة أمامك ، قد ترغب في البقاء في Teyvat لفترة أطول قليلاً … ولكن حتى يتم لم شملك مع أخيك المفقود ، كيف يمكنك الراحة ؟ انطلق أيها المسافر وابدأ مغامرتك!

أسئلة متداولة

كيفية تحميل لعبة جينشين إمباكت؟

يمكنك الضغط على تحميل apk مباشر ، تحت صورة اللعبة ، ستتوجه الى صفحة التحميل انتظر حتى انتهاء شريط التحميل وسوف تظهر لك الروابط.

هل لعبة genshin impact بالنسخة الأصلية؟

نعم، لعبة genshin impact. يمكنك تحميل أحدث إصدار من ملف APK النسخة الأصلية الخاص بلعبة جينشين إمباكت بالمجان من موقع PlaYalandroiD حتى لا تواجه أي مشكلة في لعبها!

كم تحتاج لعبة جينشين إمباكت من مساحة الذاكرة؟

جينشين إمباكت تشغل 400 ميغا بايت تقريبا، مما يعني الحاجة إلى التوفر على بعض المساحة على جهاز أندرويد خاصتك حتى تتمكن من تنزيلها وتثبيتها دون أدنى مشكلة.

لماذا Genshin Impact يحظى بشعبية كبيرة؟

لا يزال تأثير Genshin شائعا لأن جودته لا تزال عالية. ربما يكون السبب الأكبر لكون Genshin Impact هي اللعبة الأكثر مناقشة على Twitter في عام 2022 هو أنها لعبة جيدة. قد يبدو هذا وكأنه تبسيط مفرط ، لكن الجودة العالية للعبة هي ما جعلها تحظى بشعبية كبيرة في المقام الأول.

هل Genshin Impact يستحق اللعب؟

نعم ، لا ينبغي التقليل من أهمية قطع سرد القصص في Mihoyo هنا. فقط لأن Genshin Impact هي لعبة مجانية لا يعني أنها أدنى من أي عنوان مدفوع بأي شكل من الأشكال. في الواقع ، سأذهب إلى حد القول إن Genshin Impact لديها قصة أكثر إقناعًا من العديد من ألعاب AAA في السوق الآن

– إنها جيدة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل المزيد :

تنزيل لعبة بناء ليجو LEGO® Tower – مهكرة

تحميل لعبة Zooba زوبا مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

Version 3.0 "The Morn a Thousand Roses Brings" is now available!
New Area: Sumeru
New Characters: Tighnari, Collei, and Dori
New Mechanic: Dendro Elemental Reactions
New Event: Version Main Event "Graven Innocence"
New Story: New Story Quest
New Weapon: Hunter's Path
New Bosses: Electro Regisvine and Jadeplume Terrorshroom

فيديو