MOD

برنامج APK beauty Camera مهكر

(VIP Unlocked) v11.8.55 MOD APK
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 407,732
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
Meitu (China) Limited
الـحـجـم
96M
نسخة الإصدار
(VIP Unlocked) v11.8.55 MOD APK
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل APK beauty Camera مهكر للأندرويد – تطبيق BeautyCam هو تطبيق لتحرير الصور يجب أن قوم بتجربته هذه النسخة معدلة ومجانية. هذا ما سيساعدك على إنشاء منتجات رائعة ومناسبة لنفسك. في الوقت نفسه، يعد امتلاك العديد من الوظائف المختلفة مفيدًا أيضًا عندما يمكن للمستخدمين اختيار ما يحتاجون إليه بأنفسهم. لكن لفهم هذه الميزات، سيحتاجون إلى قضاء الكثير من الوقت في تجربتها.

تحميل كاميرا الجمال APK

في محرر الصور يمنحك مجموعة من الوظائف التي يتم تنظيمها معًا. من المعقول تمامًا أن يتمكن المستخدم من اختيار العناصر وفقًا للإجراء المناسب. في الوقت نفسه، في بعض الحالات، يعد هذا الترتيب هو العامل المثالي للمستخدم لمقاربة التطبيق تدريجياً. لن يشعروا بعدم الارتياح الشديد ويرغبون في تجربة كل ميزة ببطء.

APK beauty Camera

في محرر الصور تتمثل إحدى الخطوات التي سيتخذها أي شخص عندما يقوم بتحرير الصور في الحصول على ملف صورة أصلي لنفسه. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الطرق للقيام بذلك، مثل الهاتف أو الكاميرا. بعد الحصول عليه، ستبدأ عملية استخدام وظائف تحرير الصور المختلفة. لكن في بعض الأحيان تحتاج أيضًا إلى تغيير وجهة نظرك حول كيفية استخدام الكاميرا بشكل عام إذا كانت لا تبدو صحيحة.

لحل مشاكل الكاميرا  فقد جلب لك BeautyCam كاميرا جديدة بالعديد من الميزات المختلفة. لكل منها تأثيرات جميلة ونغمات معينة لتختار من بينها. في الوقت نفسه، تعد هذه الميزة أيضًا العنصر الذي يجعل تحرير صورك أسهل عندما لا تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في تعديل الألوان وإضافة العناصر. لكن في بعض الحالات ، تحتاج إلى التفكير في استخدام كليهما.

اضبط عوامل التصفية الملونة

في محرر الصور سيكون هناك الكثير من الإجراءات أثناء عملية تحرير الصورة، ومن بينها إيجاد الألوان المناسبة لصورتك التي التقطتها للتو. ستحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في العثور على النغمات الصحيحة وتعديل السطوع لتصبح أكثر دقة. في الوقت نفسه، للقيام بذلك، هناك بلا شك ميزة لا يمكنك تجاهلها: الفلاتر. وظيفة متسقة ونوعية بجوار كاميرا التطبيق.

مع هذا الفلتر ، في محرر الصور ستوفر لك BeautyCam mod apk العديد من الألوان المختلفة التي يمكنك اختيارها بحرية. مع كل نوع آخر، يمكنك مشاهدة صورك تتغير حسب رغبتك. يمكن اعتبارها وظيفة غير مملة ولكنها تجلب أيضًا الإثارة للمستخدم…

أضف تأثيرات تحبها

في محرر الصور بمجرد الحصول على صورة شبه كاملة بألوان ملونة، فإن الشيء التالي الذي قد تفكر فيه هو إضافة عناصر ممتعة إلى عملك. هذه هي العوامل التي ستساعد منتجك على أن يصبح فريدًا ومبدعًا. على وجه التحديد، يمكنك إضافة ملصقات أو إطارات تشعر أنها تتطابق تمامًا مع الصورة. في الوقت نفسه ، تمنح هذه الإضافة المستخدمين الكثير من التردد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

BeautyCam هو تطبيق جميل لتحرير الصور والفيديو يتمتع به الكثير من الأشخاص. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين التقاط صور مذهلة دون الكثير من التعديل.

ما هو الجديد

【الملابس الافتراضية】نقرة واحدة لارتداء الملابس الافتراضية العصرية، وارتداء الملابس الافتراضية ذات العلامات التجارية المشتركة لمصمم الأزياء مقدمًا، وتجربة الرؤية المبتكرة لـ metaverse!
【الملقن عن بعد】عرض نطاق وموضع ترجمات القراءة القابلة للتعديل، ودعم تسجيل مقاطع فيديو متعددة.
【تنميق صورة الطفل】ضبط معايير الجمال للأطفال الرضع. عند التقاط صور للأطفال، يمكنك تقليل تأثير الجمال. ساعد الأطفال اللطيفين على الظهور بشكل أفضل!

إصدار MOD APK من BeautyCam
ميزات التهكير

VIP مقفلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *