MOD

تحميل لعبة nitro nation مهكرة

MOD APK v7.9.6 (Unlimited Money/Gold) for Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,518,089
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Creative Mobile Games
الـحـجـم
860MB
نسخة الإصدار
MOD APK v7.9.6 (Unlimited Money/Gold) for Android
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة nitro nation مهكرة اخر اصدار للاندرويد ، قم بتعديل العديد من السيارات الحقيقة المرخصة. إبدأ فريقك وإدعو أصدقائك، وحقق الفوز في البطولات. تعتبر ألعاب السباقات دائمًا أكثر الألعاب رواجًا في سوق الألعاب اليوم. دائمًا ما تكون ميزات ورسومات لعبة السباق في المستوى المثالي وهي مهمة بسبب المنافسة الشرسة في هذه السلسلة. اللعبة ليست غير مألوفة بالنسبة لنا ، لذلك يجب أن تكون الميزات هي الأفضل ، ويجب أن تكون الرسومات هي الأفضل لجذب انتباه غالبية اللاعبين. Nitro Nation هي أيضًا أحدث لعبة سباق اليوم ، مع تصنيف عالٍ جدًا من فئة 5 نجوم.

أفضل الرسومات تأتي في لعبة Nitro Nation

اللعبة عبارة عن مزيج مثالي من الميزات الممتازة والرسومات من الدرجة الأولى. هذا هو السبب في أن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة اليوم. يتم استثمار كل مركبة في اللعبة للاعبين بعناية ، من اللون والشكل إلى الجودة. تم تصميم موديلات السيارات وفقًا للموديلات العصرية الحالية. الألوان تلبي متطلبات اللاعب ؛ تم تصميم المركبات أيضًا اعتمادًا على تفضيلات اللاعب. إنه رائع ، أليس كذلك! دائمًا ما يتم استثمارها بعناية في جميع الجوانب ، تتمتع اللعبة بتنزيلات عالية جدًا ويتم تصنيفها جيدًا من قبل اللاعبين عند تجربتها. ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل اللعبة لتجربتها الآن!

انضم إلى سباق BreakNECK

تحتوي لعبة Nitro Nation على ميزات جيدة مثل السباق والتعديل وضبط العشرات من السيارات المرخصة. هذا يدل على أن الابتكار في سلسلة الألعاب مختلف وأكثر إبداعًا من ذي قبل. تمتلك Nitro Nation Drag & Drift Car Racing بالفعل رسومات عالية الجودة عندما يتعلق الأمر برسومات اللعبة. من النمط إلى اللون ، تضفي الرسومات ثلاثية الأبعاد على اللاعب إحساسًا بالواقعية ، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر حيوية. تحظى لوحة العدادات بتقدير لتطورها وحداثتها. يتم تحديث لوحة القيادة وفقًا للاحتياجات الحديثة التي وضعها اللاعبون وصنعها المؤسس.

الصورة والصوت تجعلنا سعداء

لعبة الموسيقى رائعة للغاية بالنسبة لهذه اللعبة على وجه الخصوص والألعاب في نفس السلسلة بشكل عام. تم تصميم التضاريس بشكل إبداعي بناءً على نماذج حقيقية ، وقبل كل شيء ، يحب اللاعب جودة الصورة الجيدة والواقعية. تم تصوير التضاريس عمليا مثل أفلام هوليوود ، إلى جانب جودة ثلاثية الأبعاد التي تجلب الشعور الأكثر أصالة ممكنًا عندما يختبر اللاعبون. عشرات العقبات على طريق زيادة مستوى الدراما للعبة مصحوبة بمهارات التحدي ومراقبة اللاعب. ستتغير التضاريس عبر الحلقات ، لكن بعض التحديات تجعل الأمر صعبًا على اللاعبين.

كيف ألعب في Nitro Nation

كيف تلعب Nitro Nation هو ببساطة لاعب يشكل فريقًا أثناء السباق ، ويدعو أصدقائك للانضمام إلى السباق ، ويتم تنظيم الفوز بالبطولة. يتم استخدام لوحات التحكم من قبل اللاعبين أثناء السباق وهي مشهورة أيضًا بالحداثة والموضة. تعتبر لوحة القيادة مهمة جدًا في لعبة السباق لأن اللاعب يجب أن يختبر السباق من خلال وحدة التحكم نفسها.

اعتمادًا على المهارات المختلفة لكل لاعب ، ستكون طريقة التغلب على العقبات وعبر الحلبة مختلفة ؛ هذا هو الاختلاف في التفكير. سيتمكن كل لاعب من تبادل قطع غيار السيارات مع الدراجين الآخرين ، علاوة على ذلك ، إنشاء سيارة أحلامهم في السباق. سيتعين على اللاعبين استخدام المهارات الشخصية لتجربة المهام وإتمامها أو ، أكثر من ذلك ، الفوز بسباقات منظمة. تعتبر طريقة اللعب بسيطة لكل من المبتدئين.

ميزات جديدة في لعبة Nitro Nation

يتم إدخال تقنيات متقدمة في لعبة Nitro Nation التي تلبي متطلبات جميع اللاعبين. يتكيف نظام التعليق الجديد مع مركبتك. ومع ذلك ، فإن مهارات السباق الجيدة ستساعد اللاعبين على تحقيق النصر بسهولة. سيتناسب اللاعبون القابلون للتخصيص مع أي متسابق مع عناصر تحكم بديهية. ولدت السباقات الفريدة والجديدة من Nitro Nation Drag & Drift Car Racing لأنه لم تكن هناك مثل هذه السباقات من قبل. هذه هي الحداثة والابتكار القوي لألعاب السباقات. يقدر اللاعبون إبداع المؤسسين وأكثر من ذلك.

السيارات الخارقة التي يتم إحضارها إلى اللعبة مشهورة ومكلفة حيث تظهر نخبة اللاعب. تقام السباقات ، وهناك دائمًا منافس عبر الإنترنت في انتظارنا للبدء. الميزات المحسّنة سابقًا والميزات المضافة حديثًا تجلب لنا اللعبة المثالية. الاستثمار المتقن في اللعبة والأفكار الجديدة التي تم طرحها ستجلب نسمة من الهواء النقي إلى ألعاب السباقات. سوف يحقق الاختراق نجاحًا مختلفًا للآخرين. هذه أيضًا هي الفكرة التي يريد المؤسس تقديمها لكل لاعب. يتم تحسين الميزات باستمرار كل يوم لتحقيق أعلى مستوى من الدقة. تلقت اللعبة العديد من التقييمات الإيجابية من اللاعبين ، وهو ما يتضح أيضًا من خلال الأشياء الجديدة والمثيرة التي تجلبها.

تحميل لعبة Nitro Nation مهكرة اخر اصدار للاندرويد (MOD, Free Repair/Auto Perfect)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

مرحبا المتسابقون! استعد لقضاء الإجازات والمفاجآت وبالطبع السباقات الرائعة!

- لا تفوّت عيد ميلاد BMW ، الذي يُعرف أيضًا باسم الاحتفال الرائع بالسرعة العالية!
- احتفل بعيد القديس باتريك ، أكثر عطلة العام خضرة!
- اسحب وانجرف في الجمال الجديد من ماركات Ford و BMW!
- استمتع بالعديد من التحسينات المرئية!

اضغط على الغاز ، وشاهدك على مساراتنا المذهلة!
MOD APK Nitro Nation: معلومات لعبة سباق السيارات:

1. قائمة MOD
2. دائمًا ما يكون التشغيل المثالي / التحول // التشغيل / التحول مثاليًا دائمًا
3. التحول التلقائي المثالي - الأخضر // Hack يقوم تلقائيًا بنقل عتادك في المنطقة الخضراء
4. التحول التلقائي المثالي - الأحمر // Hack يغير تلقائيًا ترسك في المنطقة الحمراء (لبعض السيارات المتقدمة)
5. تأخير الوقت // اختر تأخيرًا زمنيًا بين 0 إلى 1000 مللي ثانية لجعل ناقل الحركة يبدو طبيعيًا (شرعي)

ملاحظة: تأكد من عدم تشغيل كلا الاختراق معًا ، فستتوقف سيارتك! قم بإيقاف تشغيل التشغيل / النقل المثالي دائمًا قبل تشغيل النقل المثالي التلقائي

تعديل بواسطة TheArmKing

معلومات ملف Mod

  • Mod Menu
  • Always Perfect Launch/Shift // Launch/Shift is always perfect
  • Auto Perfect Shift – Green // Automatically shifts your gear in the Green Zone
  • Auto Perfect Shift – Red // Automatically shifts your gear in the Red Zone (for some advanced cars)
  • Time Delay // Choose a time delay between 0 to 1000ms to make the gear shift seem natural (legit)

فيديو