تحميل لعبة They Are Coming مهكرة

1.5.8 Free Shopping, Mega Menu
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 41,691
التاريخ
July 5, 2022
تطوير
OnHit Developments
الـحـجـم
25M
نسخة الإصدار
1.5.8 Free Shopping, Mega Menu
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة They Are Coming مهكرة للاندرويد ، لعبة إنهم قادمون مهكرة للاندرويد مرة أخرى لعبة في عدد لا يحصى من الألقاب حول هذا النوع من الزومبي الذي يستحق التجربة مرة واحدة. على الرغم من أنه لا يحتوي على قصة جذابة أو لعبة متنوعة ومعقدة ، إلا أنه يمنح اللاعبين دائمًا أكثر اللحظات استرخاءً. يمكن القول أن البساطة تجذب الناس ولكنها مثيرة ومثيرة بنفس القدر لسلسلة من الزومبي المخيف الذي تجلبه اللعبة إليك.

مواجهة الزومبي بقوة في لعبة They Are Coming Zombie Defense

بالتأكيد ، لقد شاهدت في الأفلام عن جائحة الزومبي ، ويجب على الجميع العمل معًا لمحاربتها ، ولكن عندما يتعلق الأمر بقدومهم ، ستقاتل بمفردك. لا أعرف كيف ستشعر في ذلك الوقت عندما تكون أنت وحدك تحمل سلاحًا وتواجه المئات من الزومبي القادمين نحوك. سيكون التشويق هو الشعور الذي يجب عليك تجربته طوال اللعبة ، خاصة بدون راحة ، لأنه سيتعين عليك التركيز بالكامل على القتال وعدم رفع عينيك عن الشاشة لفترة طويلة.

آلية التحكم سهلة للغاية أيضًا للمبتدئين ولا تستغرق وقتًا طويلاً حتى تعتاد على طريقة اللعب. في الزاوية اليسرى من الشاشة ، يمكنك أن ترى أنه سيكون هناك زر تحكم لتحريك شخصيتك لأعلى أو لأسفل أو لليسار أو لليمين. سيكون الجانب الأيمن من الشاشة هو المكان الذي تصوب فيه وتطلق النار بلمس الشاشة برفق. يوجد أيضًا زر لتغيير الأسلحة بشكل مستمر للتعامل مع مجموعة متنوعة من المواقف.

كن أقوى على الإطلاق

في وقت لاحق ، ستصبح قوة الزومبي أكثر قوة ، وستكون سرعة حركتهم أيضًا أسرع عندما تأتي نحوك ، لذلك عليك أن تكون على قدم المساواة معهم للحصول على فرصة للبقاء على قيد الحياة. وما سيرافقك دائمًا في كل معركة هو أسلحة مثل البنادق وحتى أسلحة المشاجرة المحمولة باليد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام قدميك لطردهما بعيدًا أثناء إعادة التحميل.

أهم شيء هو ترقية سلاحك باستمرار ليصبح أكثر قوة وضررًا لأنه سيساعدك على التعامل مع الزومبي بسرعة. لن تستهلك الكثير من الطاقة أو الوقت لتتمكن من هزيمة مجموعة من الزومبي ، لكن رصاصة واحدة فقط من شوتجن تكفي لقتلهم جميعًا. هذا هو السبب في أن تغيير أسلحتك وتحديثها يأتي في المقام الأول فوق أي شيء آخر.

يبدو من السهل جدًا مسح اللعبة ، لكن أصوات الزومبي أو تناثر الدم في كل مكان ستصيبك بالقشعريرة. سيجعلك الخوف مع الشعور بالإفراج عنك عند قتل الزومبي تشعر براحة أكبر من أي وقت مضى عند القدوم إلى هم قادمون. كن مطلقًا رائعًا وكن مبيدًا للزومبي.

تحميل لعبة They Are Coming مهكره

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Changes: Dog ignores ground saw when moving

Changes: Ground saw quotas increase from 30 to 50

Bug fixes

MOD APK They Are Coming info:

Free Shopping, Mega Menu