MOD

RAID Shadow Legends مهكرة

v8.30.1 MOD APK [Menu/Unlimited Money/Battle Speed]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,237,617
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Plarium Global Ltd
الـحـجـم
147M
نسخة الإصدار
v8.30.1 MOD APK [Menu/Unlimited Money/Battle Speed]
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة رايد شادو ليندز مهكرة RAID: Shadow Legends هي لعبة لعب أدوار تكتيكية. من واجبك يا بطل إنقاذ عالم Teleria. إذا لم تكن قد سمعت عن Raid: Shadow Legends ، فمن المحتمل أنك كنت تعيش تحت صخرة الإنترنت خلال الأشهر القليلة الماضية. تنزيل APK هذا مخصص لألعاب تقمص الأدوار الضخمة التي يتحدث عنها الجميع – اللعبة التي تجمع فيها أبطالًا أقوياء بشكل لا يصدق ، وتقاتل الآخرين في ساحة لاعب ضد لاعب مكثف ، وتقضي على زعماء كبار.

وصلت Battle Pass جديدة تمامًا مؤخرًا لأحدث تحديث ، حيث تقدم الكثير من التحديات المختلفة لإكمالها والكثير من المكافآت للفوز بها. تظهر الأبراج المحصنة الجديدة والمعارك المتعددة الجديدة والكثير من التغييرات المختلفة لتحقيق التوازن واللعب ، أن المطورين (Platinum Global) وضعوا الكثير من الحب والاهتمام في لقب RPG الناجح ، Raid: Shadow Legends.

دليل للغارة: أساطير الظل

لعبة Raid Shadow Legends هي لعبة gacha ذات طابع خيالي ومبنية على أساس الأدوار تدور أحداثها في عالم Teleria. الفرضية الأساسية هي أن اللاعبين يجب أن يشكلوا فريقًا من الأبطال الفريدين ، لكل منهم قدراته ونقاط قوته وضعفه. في جميع أنحاء اللعبة ، توجد مجموعة متنوعة من المناطق المختلفة للتغلب عليها ، من 12 مرحلة حملة مختلفة ، و 4 حواجز زنزانة مختلفة ، و 4 زعماء زنزانات هائلة سيكون عليك مداهمتها مع فريقك ، وأكثر من ذلك بكثير.

دليل المبتدئين – ما يجب فعله وما لا يجب فعله للاعبين الجدد

الأشياء التي يجب عليك القيام بها: قد تبدو لعبة Raid: Shadow Legends شاقة للاعبين الجدد ، ولكن التعرف على اللعبة ليس بالأمر الصعب. من المهم أن تكمل جميع مهامك اليومية عندما تبدأ ، وطوال وقتك في اللعبة. تُحدث المكافآت فرقًا كبيرًا في البداية. يجب أيضًا أن تبدأ في الاستثمار مبكرًا في أبطالك ، واتخاذ خيار جيد بشأن ترقيات المعدات التي ستوفر لك الكثير من الطعام المبكر (مورد لعبة مبكر مهم).

الأشياء التي لا يجب عليك فعلها: تدور أحداث لعبة Raid: Shadow Legends حول التقدم من أبطال عاديين وغير مألوفين إلى أبطال نادرين بأسرع ما يمكن. لا تقلق كثيرًا بشأن استثمار الكثير من الموارد في الأبطال الذين لديك في بداية اللعبة – فسرعان ما يتفوقون عليهم مع تقدمك في المستوى وإلغاء قفل أبطال جدد. يجب أن تكون حذرًا أيضًا عندما يتعلق الأمر بالساحة – لا تبدأ في قتال الفرق التي تعرف أنك لا تملك فرصة للفوز ضدها!

كيفية الارتقاء بالمستوى والتقدم في الغارة: أساطير الظل

بمجرد الانتهاء من تغطية الأساسيات ، حان الوقت لبدء الصعود في الرتب. بالطبع ، مع Raid: Shadows Legends APK ، هذا أسهل بكثير ، ولكن لا تزال هناك بعض الأشياء المهمة التي تحتاج إلى تذكرها. من الضروري أن تصل بطلك إلى المستوى 60 وتصنيف 6 * في أسرع وقت ممكن – سيتيح لك ذلك البدء في مسح جميع أوضاع الحملة الاثني عشر المختلفة والبدء في استزراع الكثير من الموارد. ارفع مستوى إتقانك واحدًا تلو الآخر ، ثم كرر هذه الخطوة لعدة أبطال آخرين. سيمنحك هذا مجموعة متنوعة من الأبطال وفريقًا قويًا لا يهزم.

فهم Masteries في Raid: Shadow Legends

أحد المجالات الفريدة والمعقدة في لعبة Raid: Shadow Legends هو نظام إتقانها. مثل أي لعبة RPG جيدة ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك أن تقود فيها شخصياتك. الهجوم والدفاع والدعم. تقدم كل مجموعة إتقان مهارات وسمات مختلفة. يمكنك كسب لفائف إتقان من خلال الزراعة في Minotaur’s Labyrinth Dungeon ، ويمكن لكل بطل تلقي ما يصل إلى 100 لفافة أساسية و 600 متقدم و 950 لفيفة إلهية. لديك فرصة واحدة فقط لإعادة التعيين – بعد ذلك سيكلفك 150 جوهرة في كل مرة.

النصائح والحيل

هل تعلم أن كايل من أفضل البطل؟ تسمح مهاراته بإلحاق ضرر كبير في منطقة AOE وقدراته في مجال الزراعة وحتى القدرة على التغلب على زعيم القبيلة. يجب عليك أيضًا الاحتفاظ ببعض الأبطال 1 * و 2 * ، مثل Outlaw Monk for the Clan Boss ، و Dervish for the Spirit Keep Dungeon. هناك الكثير من الأدلة المختلفة وقنوات YouTube حيث يمكنك العثور على أدلة زنزانة محددة وقوائم فئات للأبطال المختلفين. Learning Raid: تتيح لك Shadow Legends الغوص في عالم خيالي عميق وغني.

قاتل في 12 موقعًا مختلفًا

تقدم لك لعبة Raid Shadow Legends Mod APK هذه فئات خرائط مختلفة لاكتشاف العديد من الأماكن الرائعة في اللعبة. نعم ، يمكنك العثور على منازل جديدة على الخريطة مثل الجبال والمحيطات والأنهار والجزر وغيرها الكثير.

بعد اكتشاف هذه الأماكن الجديدة ، يمكنك تجميع فرقتك وقيادة المعارك الأخيرة مع أعدائك. جرب عوالم الخيال الملحمية المظلمة التي تتم من خلال 12 موقعًا مذهلاً من ألعاب تقمص الأدوار مع مواقع قوية.

Raid Shadow Legends Mod APK – أموال وأحجار غير محدودة

هل تريد الاستمتاع بوصول غير محدود إلى كل سرعة المعركة العالية التي تحتاجها في Raid: Shadow Legends؟ قم بتنزيل تنزيل APK mod المجاني لـ RPG من هنا.

عملات ومكافآت لا نهاية لها

تعرف جيدًا أن كل لعبة هناك أنواع مختلفة من العملات أو العملات المعدنية أو النقود. هذه العملات مفيدة في الألعاب لأغراض مختلفة. في Raid Shadow Legends Mod APK ، نقدم لك إمدادات عملات لا نهاية لها.

بدون أي مشكلة أو تردد ، يمكنك استخدام هذه العملات لأغراض مختلفة ، بما في ذلك ترقية شخصيتك ، وشراء جلود جديدة ، ونبيذ ، وأسلحة جديدة ، والوصول إلى بطاقات VIP المميزة ، وغير ذلك الكثير.

ملخص حول لعبة Raid Shadow

يتمتع Download Raid Shadow Legends Mod APK بجميع المزايا المتميزة المتمثلة في عدم إنفاق فلس واحد. اذهب لفتح المستويات والعملات غير المحدودة وبطاقات VIP المميزة والوصول إلى الخرائط والأحداث الجديدة وغير ذلك الكثير. حتى يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة بلغات مختلفة ، بما في ذلك الإسبانية والألمانية والصينية والعديد من اللغات الأخرى.

نظرًا لهذه الشعبية الكبيرة ، يمكنك التواصل مع العديد من الأشخاص في هذه اللعبة في وقت قصير دون الحاجة إلى حذف أي شيء آخر.

موبايل رويال مهكرة – Mobile Royale

لعبة شادو فايت – Shadow Fighter مهكره

لعبة Kings Raid مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو