Idle Planet Miner مهكرة اخر اصدار

v0.0.20 MOD (Unlimited Money/Relics/Science Points) APK Free
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 38,492
التاريخ
Jan 13, 2023
تطوير
Tech Tree Games
الـحـجـم
79M
نسخة الإصدار
v0.0.20 MOD (Unlimited Money/Relics/Science Points) APK Free
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب محاكاة – تحميل لعبة Idle Planet Miner مهكره للاندرويد اخر تحديث اصدار mod تنزيل مجاناً. إذا كنت تحب ألعاب النقر والحفر ، فإن Idle Planet Miner مثالية لك! Idle Planet Miner هي لعبة نقر تزايدي تتيح لك التحكم في سفينة التعدين والحفر بعمق في قلب الكواكب عبر النظام الشمسي! فقط ابدأ في النقر لتعدين المعادن النادرة. قم بتعيين مديري تعدين خاصين ، وحفر بعمق ، وبيع أو ، وسبائك حرفية والمزيد! قم بترقية سفينة التعدين والكواكب لزيادة أرباحك واستخراج الكنوز القيمة وتوسيع إمبراطوريتك عبر النجوم.

رسومات بسيطة وصوت خفيف

Idle Planet Miner هي إحدى الألعاب التي تم إنشاؤها وتطويرها بواسطة Tech Tree Games. إنها شركة ألعاب محمولة مكرسة لإنشاء ألعاب خاملة فريدة من نوعها. الاستراتيجية وميكانيكا اللعبة الرائعة تأتي أولاً. يتوفر Idle Planet Miner على كل من Google Play و App Store. حتى تتمكن من تثبيت اللعبة على الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل Android و iOS. يتم دعم Idle Planet Miner أيضًا على الأجهزة اللوحية مثل iPad. اللعبة مجانية للتنزيل ومناسبة للاعبين الفرديين فقط.

تحميل لعبة Stone Miner مهكرة – Mod apk

ابدأ بتعدين الموارد على الكواكب

في Idle Planet Miner ، تصبح مديرًا لشركة فضاء. ابدأ الآن بتعدين الموارد على بعض الكواكب القريبة. هناك العديد من الكواكب في اللعبة حيث يمكنك استخراج الموارد. على سبيل المثال Balor و Drasta و Anadius و Dholen و Verr وما إلى ذلك. لكن عليك استخدام المال لبدء التعدين على الكوكب الجديد. أيضًا ، سيكون لكل كوكب موارده الخاصة. على سبيل المثال ، سيكون لكوكب دراستا خام النحاس وخام الحديد.

قم بترقية سفينة التعدين الخاصة بك وتحسين أدائك

الحاجة في العالم تتزايد أكثر فأكثر. لذلك لا يزال لديك الكثير من الخامات لتعدينها لتلبية العرض والطلب عبر المجرة وتعظيم الأرباح. للقيام بذلك ، تحتاج إلى ترقية كواكب التعدين. سيساعدك هذا على زيادة قدراتك الخام. يحتوي كل كوكب على 3 عناصر يمكنك استخدامها لترقية الكواكب: معدل التعدين وسرعة السفينة والبضائع.

المميزات Idle Planet Miner المهكرة :

  • تحقق من مدى تقدم مجرتك أثناء الخمول
  • ترقية كواكب التعدين لزيادة قدرات خامك
  • بناء إمبراطورية فوق النجوم!
  • توظيف المديرين لتحسين أدائك!
  • العب السوق: استجب للعرض والطلب عبر المجرة لتعظيم الأرباح!
  • ترميم الكواكب البعيدة لتحسين أدائها
  • كسب خام والعملات المعدنية عندما كنت لا تلعب
  • المهام – المهام الكاملة لكسب مكافآت متميزة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

V1.11.0

• New Project: Rover Resupply and Advanced Rover Resupply

• Bug fixes

MOD APK Idle Planet Miner info:

Free Shopping

فيديو