MOD

تحميل لعبة قناص الجيش Sniper Arena مهكرة

v1.8.0 MOD APK (Unlimited Ammo, No reload)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 14,873
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
Nordcurrent
الـحـجـم
105M
نسخة الإصدار
v1.8.0 MOD APK (Unlimited Ammo, No reload)
متطلبات التشغيل
4.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Sniper Arena: PvP Army Shooter : قناص الجيش في معركة شخص ضد شخص. أيها القناص! اقتحم ساحة المعركة لتصبح القناص الماهر صاحب المركز الأول في لعبة “القتال المباشر” المثيرة ضمن منافسة “قناص ضد قناص”! اشترك في المنافسة ضد أكثر من 500 ألف قناص من جميع أنحاء العالم.

المميزات في لعبة Sniper Arena: PvP Army Shooter :

– استمتع برسومات مبهرة ثلاثية الأبعاد: أفضل بندقيات القناصة في العالم، وهي تتميز بالواقعية والمصداقية الشديدة في كل تفاصيلها، ومواقع قتال مذهلة مع مواضع واقعية لإطلاق النار. تمتاز اللعبة بالتصميم الجميل من حيث آلياتها وتوازنها.

 

– جرّب عناصر التحكم السهلة للغاية: سحب، وتكبير وتصغير، وإطلاق النار! شارك في المنافسة في ثلاثة أوضاع للعبة وهي: “مباراة الموت”، و”مباراة الموت الجماعية”، و”الهيمنة” أمام خصوم حقيقيون يصل عددهم إلى ثمانية خصوم على الخريطة، والفائز في الجولة هو من يقتل أكثر عدد من الأعداء.

 

– طوّر مسيرتك المهنية في عالم القناصة، بداية من تجنيدك حتى حصولك على رتبة الشبح “فانتوم”، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من المهام اليومية ونظام تصنيف مفصّل. إلغِ قفل ورقِّ المعدات المهنية الحديثة: بندقيات القناصة، والذخيرة، ومعدات التمويه والمعدات الخاصة.

 

– تحالف مع أصدقاءك وأسّسوا فرقة لا تقهر! قُدهم إلى صدارة لوحة تسجيل أعلى النقاط، واهزم الفِرق الأخرى واستحوذ على الأراضى في وضع “الهيمنة”.

 

يجب أن يكون لديك اتصال ثابت بالإنترنت حتى تلعب هذه اللعبة. تعتمد طريقة اللعب على منافسات على الإنترنت في الزمن الحقيقي ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم، واستخدام خادم مشترك لأي جهاز محمول، ودردشة مباشرة.

تحميل ذات صلة :

لعبة الدفاع عن البرج

لعبة الجيش التكتيكي – Clone Armies مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

- ملخص إحصائيات المعدات على شاشة شخصياتك
- تفويض حقوق إدارة الفصائل في فرقتك
- عرض ثابت للبنادق المسماة في المعركة
- إصلاح الأخطاء الطفيفة في وضع الفريق والمخزون والتجنيد وبعض نصوص اللعبة

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *