MOD

تطبيق Camera360 مهكر للاندرويد

v9.9.21 MOD ، All Effects / VIP
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 4,992,838
التاريخ
Sep 16, 2023
تطوير
PinGuo Inc.
الـحـجـم
80M
نسخة الإصدار
v9.9.21 MOD ، All Effects / VIP
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Camera360 مهكر للاندرويد مجانا ، اذا كنت من الأشخاص المحبين لتصوير اليك هذا التطبيق الأحترافي Camera360 – Photo Editor + Camera & Sweet selfies

يمكن أن يقول Camera360 أنه أحد رواد تطبيق تحرير الجمال على الهواتف الذكية. قبل بدء تشغيل التطبيقات الأخرى ، كانت حصة السوق تقريبًا مثل هذا التطبيق الذي حصل على ثقة الجميع عندما أرادوا صورة سيلفي جميلة. حتى في عام 2016 ، يُقال إنه أفضل تطبيق للتصوير الفوتوغرافي على Google Play في بعض المناطق. لدى PinGuo Inc أيضًا العديد من المنتجات التي تم إصدارها في وقت واحد وتعتمد على منصة Camera360.

 

مع مجتمع يضم أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم ، فهي أداة تحرير صور مجانية موثوقة. إلى جانب ذلك ، يمكن أيضًا عرض هذا التطبيق كمستودع عالمي للتصوير الفوتوغرافي عندما يحتوي على بيانات للعديد من الصور المنشورة أو المخزنة في ذاكرة تطبيق الصور. لهذا السبب يمكنك رؤية Camera360 V8.0 كشبكة اجتماعية لمشاركة حياتك مع العديد من الأشخاص. لم تعد Camera360 أداة تصوير ، بل وسيلة لتوصيل الناس.

 

في الإصدار المحدث مؤخرًا ، ستمنحك واجهة جديدة تمامًا للصفحة الرئيسية تمنحك تجربة أكثر حيوية وراحة. عند فتح التطبيق ، انظر على الفور إلى الفئات المقسمة بوضوح وفقًا للغرض الذي تستخدمه. لذلك إذا اخترت التقاط تطبيق للصور ، فسوف يمنحك الكثير من المرشحات الجميلة للمستخدمين لاختيار وتزيين صورهم الشخصية. إلى جانب ذلك ، سيتم دمج العديد من مجموعات الملصقات المختلفة مع رسومات ثلاثية الأبعاد ، مما يجعل صورك أكثر متعة وجاذبية. بعد ذلك يمكنك أن ترى أن ناشرها يقوم باستمرار بتحديث العديد من المرشحات الجديدة اعتمادًا على كل موسم والأحداث المهمة في العام. هل تريد صورة عيد الميلاد مع حيوان الرنة لطيف تحلق حولها؟ هذا ممكن تماما في بعض الأحيان يمكنك التحول إلى قطط مؤذية أو حتى تكوين صداقات مع كلاب مخلصة.

محرر الصور الشخصية مع ملصق مضحك

Camera 360 – أدوات تحرير الصور المدمجة التي تصل إلى المستوى الاحترافي لإنتاج أعمال مذهلة فقط مع كاميرات الصور الخاصة بالهواتف الذكية. هذه الأنواع من كاميرات الصور الشخصية وكاميرات التجميل المدمجة في التطبيق تحتاج فقط إلى فتح المستخدمين لها ويمكن استخدامها على الفور بسهولة بنقرة زر واحدة. يمكن أن يكون لديك وجه جميل مثل ممثل كوري دون الحاجة إلى إنفاق أي جراحة تجميلية. إلى جانب ذلك ، يحتوي أيضًا على العديد من المرشحات المخصصة وتأثيرات الرسوم المتحركة المضحكة مع الملصقات. بعد التقاط الصورة ، فإنها توفر أيضًا أدوات موثوقة للغاية لما بعد الإنتاج.

 

مميزات التطبيق

الصفحة الرئيسية للتطبيق مصممة فقط ؛ يمكنك الضغط على زر للدخول إلى واجهة الكاميرا. يوجد أيضًا على الصفحة الرئيسية وظيفة تحرير الصور وتحميل الصور على الشبكات الاجتماعية.

يمكنك إضافة الآلاف من الملصقات المختلفة إلى صورك ؛ بالطبع ، تعمل الملصقات أيضًا في الوقت الفعلي مع مرشحات الكاميرا.

الماكياج: هذا هو أهم ما يميز Camera360 ؛ إذا كنت صورة شخصية ، فلا يمكنك تجاهل ميزة “الجمال” في التطبيق. ما عليك سوى رفع الكاميرا واختيار تأثير الماكياج ؛ سوف يتحسن وجهك كثيرًا على الفور.

أحد أحدث الميزات التي تقدمها كاميرا 360 للمستخدمين هو “التحدي”. لا تظهر هذه الميزة في أي تطبيق تصوير على الإطلاق ، لذا فأنت متأكد من أنها فريدة من نوعها. عند المشاركة في تحدي التصوير الفوتوغرافي ، لديك الكثير من الطرق لإنشاء صورك المضحكة ولا داعي للقلق أبدًا بشأن عدم إعجاب الأشخاص بصورك. يمنحك تطبيق الماكياج والجمال في الوقت الفعلي شفاهًا كبيرة على شكل حرف V مع أنف مثير.

تشمل المرشحات الحية Magic Skin / Sky / Color ، Mirror ، Double Exposure ، Film ، HDR ، Storm ، Starry Night ، B&W ، Bokeh ، Sketch ، إلخ.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *