MOD

أدوات أوفيس برو Polaris Office مهكر

9.0.11
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 601,418
التاريخ
Apr 17, 2024
تطوير
Infraware Inc.
الـحـجـم
59M
نسخة الإصدار
9.0.11
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل برنامج Polaris Office مهكر للاندرويد ، العصر آخذ في الازدياد وطريقة عمل الناس تتغير أيضًا اليوم. مع كل يوم يمر ، يخطو الناس خطوة أخرى إلى الأمام في مجال العلوم والتكنولوجيا. هذا يعني أن الأشياء تنمو وأن الناس بحاجة إلى التعود عليها. خاصة في العمل المكتبي ، يمتلئ أسلوب كل شخص بأكوام من الأوراق التي تجعل الغرفة تبدو شديدة الفوضى. هذا ليس محيرًا فحسب ، بل يجعل أيضًا من الممكن للقراء العثور على المواد التي يبحثون عنها. ولكن بعد سنوات من التطوير ، تغيرت الأمور الآن ، كل شخص يحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر على طاولة صغيرة ويمكن أن يكون ذلك مناسبًا على هذا الكمبيوتر. سيقومون بتخزين مئات المستندات المختلفة للاستخدام اليومي. التعريف Polaris Office مجموعة أدوات ، من صنع Infraware. هذه شركة برمجيات صينية مشهورة لا تمتلك البرنامج فحسب ، بل أصدرت أيضًا عددًا من العناوين السابقة. سيساعد هذا التطبيق الكثير من المستخدمين لأنه مليء بالعديد من الميزات الفريدة مثل محرر النصوص وصانع الجدول وصانع الشرائح … سيكون أداة رائعة لمن يفعل ذلك. عمل مكتبي.

المميزات

عرض وتحرير أنواع متعددة من المستندات

يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق مثل محرر النصوص مع جميع الوظائف الضرورية التي يمكن للمستخدمين استخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح التطبيق للمستخدمين عرض وتحرير المستندات المرسلة من مصادر مختلفة ، كما يسمح للمستخدمين بعرض الملفات بتنسيقات مثل PDF. هذه سوف تدعم بشكل كبير عملك اليومي.

مايكروسوفت أوفيس باوربوينت ، إكسل

بالإضافة إلى النص ، ستكون هناك ملفات من Microsoft Office Powerpoint و Excel يجب على المستخدمين قراءتها. لشراء مجموعة من مجموعات Microsoft Office Office ، يتعين على المستخدمين دفع مبلغ صغير من المال لامتلاكها. تخيل أنك إذا تلقيت مستندات من شريك يحتاج إلى Microsoft Office Powerpoint أو Excel ، فليس بالضرورة أن يمتلك التطبيق لعرضه وتحريره. ما عليك سوى تنزيل تطبيق واحد ، “Polaris Office” ، لتتمكن من تنفيذ جميع الإجراءات المذكورة أعلاه. يدعم تطبيق العديد من تنسيقات الملفات أيضًا فك التشفير وقراءة الكثير من تنسيقات الملفات المختلفة مثل doc و Docx و Xls و xlsx … وهذا مناسب جدًا لأنه لا يوجد العديد من التطبيقات التي تدعم العديد من التنسيقات. تنسيق ملف مثل “Polaris Office”. لن يضطر المستخدمون بعد الآن إلى القلق بشأن وجود بعض الملفات التي لا تستطيع التطبيقات العادية قراءتها.

سحابة التخزين

لنفترض أن ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ممتلئة بالمستندات السابقة ولم يعد هناك مكان لتخزينها بعد الآن. لكن هذا جيد لأن التطبيق يتيح للمستخدمين الارتباط مباشرة بالتخزين السحابي مثل Google Drive و Dropbox … لا يحتاج المستخدمون إلى المرور بمراحل عديدة ، يمكنك تحميل مستنداتك مباشرة. سحابة التخزين. يساعد هذا أيضًا المستخدمين في الحصول على نسخة احتياطية في حالة فقد النسخة الأصلية. عند حدوث المشكلة ، يمكن للأشخاص تنزيل نسخة على الفور لمتابعة عملهم.

مزامنة البيانات متعددة المنصات

عند الوصول إلى التطبيق ، سيقوم المستخدم بتسجيل حساب ليتمكن من استخدام التطبيق. يتيح لك التطبيق تسجيل الدخول إلى حسابك على العديد من المنصات المختلفة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة … وهذا سيدعم عمل المستخدم إذا كنت ستغادر للقيام بذلك. إذا نفدت بطارية الكمبيوتر المحمول بالمناسبة ، فلديك أيضًا هاتفك للعمل. نظرًا لأنه تمت مزامنته على العديد من الأنظمة الأساسية المختلفة ، فإن هذا ممكن تمامًا.

أمن مستنداتك

يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين معايير أمان دقيقة للغاية وهو AES-256 بت و SSL. سيكون هذا مفيدًا جدًا في تجنب لصوص المستندات. لن يتمكن الأشخاص الآخرون من قراءة المواد الموجودة في طلبك ما لم يتم الحصول على إذن منك.

مع هذا التطبيق ، لا تحتاج إلى تنزيل العديد من التطبيقات الأخرى لقراءة المستندات ، فقط قم بتنزيل تطبيق واحد فقط. يحتوي التطبيق على كل شيء يتضمن Word و Slide و Sheet و PDF حتى يتمكن المستخدمون من القيام بعملهم. لا يستهلك التطبيق سوى مساحة صغيرة جدًا ، ولكن ما يحتويه هو أبعد من خيال المستخدم. لن تندم على الإطلاق عند تنزيل التطبيق لأن المرافق الموجودة به لن تكون مخيبة للآمال. سارع بتنزيل “Polaris Office” الآن للاستمتاع بأفضل ما في التطبيق مجانًا.

صور المقال

التحديثات الجديدة

في هذا الإصدار 9.0.11،
- تم إصلاح الخطأ المتمثل في تسجيل الخروج برسالة "انتهت صلاحية الجلسة".
- تم إصلاح الخطأ المتمثل في عدم إمكانية نسخ النص من تطبيق Samsung Notes ولصقه في Polaris Office.
- تم إصلاح الأخطاء وتحسين سهولة الاستخدام بناءً على تعليقات المستخدمين.

يعتبر مكتب Polaris أن تعليقات العملاء مهمة!
يرجى تزويدنا بتعليقاتك لتقديم خدمة أفضل لك.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *