تحميل لعبه World War Heroes مهكرة

v1.35.1 Mod (Unlimited Ammo)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 2,280,082
التاريخ
Nov 27, 2022
تطوير
Azur Interactive Games Limited
الـحـجـم
600MB
نسخة الإصدار
v1.35.1 Mod (Unlimited Ammo)
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل مباشر للعبة القتال والاثارة World War Heroes: WW2 FPS وبنسخة MOD Unlimited Ammo. يمكنك الان تدمير العدو والبقاء على قيد الحياة معارك الدبابات الشريرة في وسط برلين وغيرها من المدن. لاعبين المعركة من جميع أنحاء العالم في القتال عبر الإنترنت مجنون حقبة الحرب العالمية الثانية! المشاركة في معارك الفريق وموت الموت ، وزرع القنابل والدفاع عنها. معرفة ما إذا كان يمكنك البقاء على قيد الحياة وضع المتشددين حيث لا يوجد مجال للأخطاء!

هذا الوصف ل World War Heroes

World War Heroes mod apk عبارة عن لعبة إطلاق نار مثيرة للإعجاب من منظور شخص أول تجري أحداثها في أجواء الحرب العالمية الثانية في بيئة وسط أوروبا. تم تصميم طريقة اللعب الرئيسية للمعارك عبر الإنترنت بين لاعبين حقيقيين. لذلك أعدوا الكثير من الأوضاع والخرائط والأسلحة والمركبات المختلفة. تضفي الرسومات الجذابة والجميلة والاهتمام بأدق التفاصيل الواقعية العالية على اللعبة وتساعد على الغوص في معارك نارية ملحمية بين أعداء لا يمكن التوفيق بينهم. حسنًا ، المكافآت الرائعة ستجعل النصر أحلى وأكثر استحسانًا.

أبطال الحرب العالمية WW2 FPS – مطلق النار على الإنترنت من صناع لعبة Modern Strike Online الشهيرة. لعبة إطلاق نار كلاسيكية متعددة اللاعبين بمنظور من منظور الشخص الأول وبيئة قتالية. تم اختيار وحدات خاصة مختلفة كممثلين ، مع كل العواقب. ترسانة ضخمة من الأسلحة والمعدات والعناصر الخاصة ، يشمل الاختيار ، على سبيل المثال ، العديد من الألغام ووسائل إزالتها. يتطلب العدد المثير للإعجاب من المواقع المختلفة تقييم الموقف واختيار التكتيك الذي تختاره. هنا سوف تخدم مجموعة مختارة من ستة أبطال ، لكل منهم مهاراته الخاصة وعناصره التنموية.

غش أبطال الحرب العالمية هي لعبة إطلاق نار عسكرية متعددة اللاعبين من منظور شخص أول. سيكون عليك القتال مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، والمشاركة في معارك دامية خلال الحرب العالمية الثانية. استخدم البنادق والمدافع الرشاشة والمدافع الرشاشة والقنابل اليدوية وقم بقيادة دبابة وتمنع خصومك من تغيير مجرى التاريخ. البقاء على قيد الحياة لآخر قوتك والدفاع عن النقاط العسكرية الهامة. لا ترتكب أخطاء ، ولا تقم بإعداد زملائك في الفريق.

المميزات:

  • 7 مناطق الحرب الأسطورية!
  • 4 أنواع من المعدات القتالية من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا واليابان وألمانيا!
  • لعبة وسائط 6 والألعاب المخصصة حيث يمكنك إنشاء قواعد خاصة بك!
  • تشغيل خزان الخاصة بك!
  • 57 نوعًا فريدًا من الأسلحة: المسدسات والبنادق والمدافع الرشاشة والبنادق والمزيد!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- New Battle Pass season
- New weapons
- New game mode "Officer Defense"
- New hit indication system
- Ability to choose class and slot when equipping a new item
- Trajectory for throwing grenades
- Improved notifications about the stages of the match
- Added an intermediate screen after the end of the match
- Game optimization
- Minor bugs fixed
MOD APK World War Heroes info:

Unlimited Ammo: You have infinite number of bullets.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *