لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans مهكرة بيت 16

14.555.9 Unlimited Money/Resources/TH14 Unlocked/Free Upgrade

العاب مهكرة : احدث اصدار اندرويد تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة بيت 16 Clash of Clans كلاش اوف كلانس مهكره جنود لا نهاية اللعبة تأتي بنسخة مهكرة قائمة هجوم الأساطير، توقف المستوى الأعلى، السماح بتغيير مظهر البطل أثناء ترقية البطل، قاعدة منشئ ثابتة، حماية الأصناف النباتية ، حماية الأصناف النباتية ،  أوامر  العمل، الدردشة العالمية المتاحة... والكثير الكثير من المميزات الأخرى في هذا الاصدار...
تحميل APK مباشر
4.5/5 الأصوات: 54,774,448
المطور
Supercell
الإصدار
14.555.9 Unlimited Money/Resources/TH14 Unlocked/Free Upgrade
التاريخ
5 مايو 2022
المتطلبات لتشغيل
4.4 and up
بحجم
150M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

احدث اصدار اندرويد من لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة بيت 16 صراع القبائل Clash of Clans download من تصميم COC هذا التحديث الجديد Clash of Clans Mod 14.555.9 اللعبة تأتي نسخة مهكرة قائمة هجوم الأساطير، توقف المستوى الأعلى، السماح بتغيير مظهر البطل أثناء ترقية البطل، قاعدة منشئ ثابتة، حماية الأصناف النباتية ، حماية الأصناف النباتية ،  أوامر  العمل، الدردشة العالمية المتاحة… والكثير الكثير من المميزات الأخرى في هذا الاصدار.

تحميل كلاش رويال مهكرة Clash Royale أموال غير محدودة / الكل مفتوح

صراع القبائل لعبة Clash of Clans هي واحدة من أفضل الألعاب في نظام التشغيل Android في مجال الألعاب الإستراتيجية والتي صنعها أستوديو تطوير الألعاب القوي Supercell ، وهو أحدث إصدار ستحصل عليه اليوم من Get Android. هذه اللعبة ، التي سرعان ما أصبحت مشهورة في سوق Android وحصلت على درجة عالية ، تم إصدارها مجانًا تمامًا. قصة اللعبة هي أنه عليك بناء قريتك جيدًا بالأدوات التي لديك وتجعلها مزدهرة بأفضل طريقة والذهاب إلى حرب القبائل والخروج من هجوم القبائل الأخرى بكل فخر. يمكنك بناء إمبراطوريتك بذوقك الخاص وتوخي الحذر عند نفاد أدواتك لتتوخى الحذر من الأعداء الآخرين ، لأن عدم وجود التسهيلات لك هو أفضل فرصة للعدو لمهاجمتك! لا تنسىلعبة كلاش اوف كلانسإنه متصل بالإنترنت وبين جميع المستخدمين في العالم. لذا قم ببناء المباني الخاصة بك من حيث المبدأ واحرص على عدم الإدمان!

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة، لعدة سنوات حتى الآن ، جذبت Clash of clans 16 لاعبين بقرى بسيطة وإمكانيات إستراتيجية.  بعد إنشاء الملايين للناشر الفنلندي Supercell ، فقد ألهم عددًا لا يحصى من المقلدين في سوق ألعاب Freemium.  على الرغم من المنافسة المتزايدة ، تواصل Clash of clans 16 اكتساب المستخدمين والمشجعين بفضل طريقة لعبها المتوازنة تمامًا وبساطتها ومجتمع اللاعبين النشط.  إذا كنت تبحث عن منشئ قرية برمجية تجريبية ، فربما لن تجد أي شيء أفضل.

الميزات

لماذا تجذب اللعبة ملايين اللاعبين؟ دعونا نتوصل إلى حل لها معًا.

طريقة لعب بديهية

اللعبة سهلة التعلم للغاية ، ما عليك سوى الدخول إليها وفهم ما هو على الفور ، وعندما تكون جميع المباني في المستوى الرابع ، يمكنك الانضمام إلى عشيرة ، أو إنشاء عشيرة خاصة بك وتطويرها. يمكنك أيضًا محاربة عشيرة والحصول على مكافآت جيدة ، وطلب إرسال قوات للمساعدة ، ومساعدة رفاقك بنفسك.

قم ببناء مدينتك الخاصة

نبدأ بقطعة أرض غير ملحوظة إلى حد ما ، متناثرة في الغالب بالأحجار والأشجار عديمة الفائدة ، وعدد قليل من العمال مزدحم بالفعل وينتظرون بفارغ الصبر طلباتك الأولى. يوضح برنامج تعليمي قصير الأساسيات (بطريقة مناسبة): منجم ذهب ، يجمع المانا ، المعروف في clash of lords على أنه إكسير ، ثم تنفق هذه الموارد على ترقية المبنى الرئيسي وتثبيت أول عدد قليل من المدافع الدفاعية ، أيضًا مثل التحسين المستمر لمزارع الموارد لزيادة الإمدادات باستمرار.

مع نمو قريتك ، يصبح من الممكن بناء مبانٍ جديدة توفر طرقًا جديدة للدفاع والهجوم. تعتمد ترقية القرية على ترقية دار البلدية ، لذلك يحدث في خطوات. تقوم بجمع الموارد اللازمة لتحسين مجلس المدينة ، ثم يستغرق الأمر بعض الوقت أثناء إعادة بناء القرية وفقًا للفرص المتاحة. كما هو الحال في أي لعبة مستوى ، يحدث كل شيء في البداية بسرعة وسهولة ، ولكنه يصبح أكثر تعقيدًا مع كل مستوى جديد.

احمِ نفسك بأي ثمن

تنفذ اللعبة مجموعة واسعة من الهياكل الدفاعية ، بدءًا من المدافع وأبراج الرماة وقذائف الهاون وتنتهي بالأبراج الجهنمية وأبراج تسلا. كل منهم ، إلى جانب نصف قطرهم الخاص ، لديهم أيضًا غرض خاص بهم. ضربت الأبراج الكهربائية محاربي الدبابات بمعامل x40 ، وتنفق أبراج السهام الارتعاش على أي شخص ، وبرج الدفاع الجوي مهتم فقط بالوحوش المجنحة. بالمناسبة ، التوازن في Clash of Clans له تطبيق جيد ، لذلك إذا لم تكن الأبراج أو الجدران لديها ترقيات كافية ، على سبيل المثال ، فإن أبراج المعالج التي تمت ترقيتها إلى الحد الأقصى لن تكون قادرة على سحب الدفاع بالكامل بضخامتها ضرر المنطقة.

مداهمات القرى المجاورة

يوجد خياران هنا ، وضع اللعب الفردي والاتصال عبر الإنترنت. في الحالة الأولى ، تقوم بمهاجمة إحدى قواعد العفريت التي تم إنشاؤها خصيصًا لتحديك ومساعدتك في تعلم حيل اللعبة. كلما تحركت فوق القواعد ، يصبح من الصعب الحصول على اليد العليا ، وتحتاج إلى التفكير بعناية من أجل الاستمرار في الحصول على الذهب والإكسير كمكافأة. يسمح لك الوضع عبر الإنترنت بمهاجمة قرية أعاد بناءها لاعب آخر ، ولديك ثلاث دقائق لإلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر.

شارك في المواجهات الحقيقية

في الواقع ، فإن العشائر هنا ليست مجرد علم ومكانة تحت اسم مستعار ، ولكنها عنصر كامل من طريقة اللعب ، والتي تبدأ بالحصول على Clan Castle (CC) مقابل 40 ألف قطعة نقدية. قد يبدو هذا المبلغ مثيرًا للإعجاب بالنسبة للمبتدئين. ومع ذلك ، بالنسبة للاعبين المتمرسين ، فإن الأمر مجرد بنسات ، لذا فإن الدردشة العالمية في Clash of Clans لديها الكثير من الدعوات للعشائر. بالمناسبة ، هذا النظام لا يمنعك من تكوين عشيرتك الخاصة. اعتمادًا على مستوى CC ، يمكن للاعبين طلب تعزيزات في العشيرة كل 20 دقيقة. يسمح هذا الإجراء باستخدام قوات إضافية في الدفاع والهجوم.

الرسومات والصوت

من الواضح أن المطورين من حيث المكونات التقنية بذلوا قصارى جهدهم. تعرف على تفاصيل عالية الجودة للوحدات والمباني ، وتأثيرات ديناميكية حية ، وقائمة تتبع بشكل رائع. تتيح لك كل هذه الميزات الانغماس في اللعبة برأسك. إذا لم يكن هذا كافيًا بالنسبة لك ، فإن الموسيقى التصويرية الملحمية والأصوات المخصصة المضحكة لمختلف الإجراءات الدبلجة لن تترك لك أي فرصة بالتأكيد.

MOD اختبار ملف التهكير

لا يخفى على أحد أن Clash of Clans تلمح باستمرار للاعبين حول فرصة تسريع تطوير التسوية عن طريق شراء عملة داخل اللعبة مقابل نقود حقيقية ، وهو أمر غير مناسب لجميع اللاعبين الذين يعتمدون على موقف أكثر ولاءً تجاه أنفسهم. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام الطرق للحصول على كل شيء مجانًا تمامًا: البلورات والذهب والقوات وجميع الموارد الأخرى.

هناك عدة طرق لاختراق اللعبة من أكواد الغش الشائعة إلى عملاء اللعبة الفرديين باستخدام القرصنة المضمنة. جميعها غير قانونية ويمكن للمطورين اكتشافها بسهولة ، لكننا سننظر في الخيار – الخوادم الخاصة. هذه هي أفضل طريقة لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك والحصول على طريقة لعب أكثر تشويقًا دون إضاعة الوقت. الميزة الرئيسية لنظام الخادم الخاص هو موقعه من اللعبة الرسمية ، كما لو كنت تلعب على خادم منفصل.

يحصل كل لاعب على ذهب وإكسير وبلورات وجميع الموارد المتاحة مجانًا وبكميات كبيرة. وبالتالي ، فإن جميع اللاعبين على هذا الخادم متساوون. في الواقع ، أنت تتنافس مع لاعبين آخرين بنفس الطريقة كما في إصدار اللعبة الأصلي. ومع ذلك ، في حالتك تقضي وقتًا أقل في ترقية التسوية الخاصة بك.

لقد اختبرنا تعديل خادم Clash of Clans الخاص على أجهزتنا. تظهر نتائج الاختبار أن الخادم يعمل بدون تأخير ، مما يتيح لك الاستمتاع باللعب بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك ، نؤكد الوصول إلى عدد غير محدود من الموارد ، مما يسمح لك بنقل اللعبة إلى مستوى جديد في أسرع وقت ممكن.

نصائح

في الواقع ، الهدف الكامل من لعب Clash of Clans يمكننا تقسيمه إلى ثلاثة مكونات. بناء مستوطنة ، وإقامة الدفاعات ومهاجمة الجيران. إذا كان بناء قاعدتك الخاصة وحمايتها لا يجب أن تنشأ بسبب النصائح العديدة لاستخراج الموارد المضمنة في طريقة اللعب ، فإن مهاجمة المستوطنات المجاورة ليست بهذه البساطة. بعد كل شيء ، يمكن أن تساعدك الخبرة المكتسبة في مثل هذه المعارك على القتال بنجاح خلال حروب العشائر.

الهدف من الهجوم هو وضع جنودك في الوضع الصحيح ، ومن ثم مشاهدتهم وهم يلحقون الضرر. عن طريق وضع ، تفقد السيطرة عليها. يهاجم معظمهم أقرب هدف حتى يبدأ برج الدفاع في مهاجمتهم بدلاً من ذلك. تتمتع بعض القوات بقدرات خاصة ، مثل الانفجار والضرر عن بعد بدلاً من التسبب في ضرر عند التلامس. الهدف الرئيسي هو التدمير الكامل ، وبعد ذلك تحصل على أكبر عدد من الجوائز والذهب والإكسير. إذا لم تتمكن من تحقيق النصر الكامل ، فأنت ببساطة تعود بقليل من الغنائم.

ملخصنا

تعد لعبة Clash of Clans واحدة من تلك الحالات النادرة التي قد لا تعرف فيها حتى نصف طريقة اللعب المتوفرة عند اللعب لمدة 6 أشهر. ومع ذلك ، حتى هذا ليس الحد الأقصى. الحقيقة هي أن المطورين صمموا التبرع كجزء لا يتجزأ من أي برنامج F2P. لا يزال يساعدك فقط على تقليل وقت الترقية ولا شيء أكثر من ذلك. جميع الوظائف والإمكانيات متاحة للاعبين التجريبيين ، لذلك لا يوجد خلل هنا.

احذف الإصدار الأصلي من Clash of Clans قبل تثبيت نسختنا المعدلة لمنع الأخطاء أثناء التثبيت.

 

بالنسبة لنوع لعبة إدارة المدينة ، فإن clash of clans هو القائد الذي يجب أن تتبعه أي لعبة. في الأساس ، الألعاب التي تستخدم عناصر من تاريخ القرون الوسطى تشبه إلى حد ما COCs. إنه مثل مكان يتم فيه تجميع كل العناصر التي تحتاجها في لعبة الإدارة. في الوقت الحالي ، تواصل Clash of Clans تطوير وتعزيز محتوى الألعاب الجذاب لجذب العديد من فئات اللاعبين.

 

تعتبر الرسومات الأفضل بين الألعاب من نفس النوع Clash of Clans كلاش اوف كلانس مهكرة بيت 16

حتى الآن ، لا يزال تصميم COC في صدارة ألعاب كهذه. مع الرسومات ثلاثية الأبعاد والكثير من العناصر الدقيقة ، سيحظى اللاعبون بساعات لعب أكثر متعة. على الرغم من أنها لعبة إدارة ، إلا أن عنصر الحرب يؤثر أيضًا بشكل كبير على طريقة اللعب. يتم تقديم المنازل بمظهر فريد وفقًا لوظائفها. يتم أيضًا تمييز وحدات الجندي بحيث يمكن للاعبين التمييز بينها بسهولة في معركة فوضوية.

 

لعبة حقيقية لبناء المدن وإدارتها من تصميم COC

تقدم Clash of Clans المفهوم الصحيح للعبة إدارة المدينة. عندما يأتي اللاعبون للعب اللعبة ، سيتعين عليهم محاولة تطوير مدينتهم بشكل مزدهر وغني. هناك العديد من العوامل المختلفة التي تؤثر على مسار اللعب. سيكون عليك القلق بشأن الأمور الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والعسكرية. في كل مجال ، ستكون هناك مشاكل منفصلة تحتاج إلى حلها. ومع ذلك ، سوف يتدخلون مع بعضهم البعض ، مما يجعل اتخاذ القرار أكثر صعوبة.

 

مجلس المدينة هو شيء تحتاج إلى حمايته

إنه مثل قلب المدينة. إذا توقف القلب عن النبض ، ستنهار هذه المدينة على الفور. هذه هي أهم وحدة بناء وتحتاج إلى الحماية. عادة ، ستجده عديم الفائدة لأنه ليس له أي تأثير على تطوير المدينة. هذا المبنى يقف هناك فقط ويحتاج إلى الحماية. عندما يأتي جيش العدو ويدمره ، ستخسر بالتأكيد. ومع ذلك ، مع التحديث الأخير ، يمكن لـ Town Hall الآن الترقية إلى المستوى 13. بمجرد ترقيته إلى الحد الأقصى ، يمكن لهذا المبنى أيضًا حماية نفسه. ومع ذلك ، فإن ذلك من شأنه أن يجعل الهجمات ضعيفة للغاية ، ولا تكن واثقًا جدًا من ذلك واسترخي في دفاعك.

 

تم بناء المدينة وتطويرها بشكل مستمر

مجلس المدينة هو الحد الأقصى لتطوير المدينة. هذا يعني أنه لا يمكن ترقية المباني إلا إلى حد معين اعتمادًا على مستوى قاعة المدينة. لا يمكن أن يكون لديك معسكر تدريب عسكري من المستوى 13 عندما تكون Hall في المستوى 10. عليك أن توازن بين العمل الاقتصادي والتنمية السياسية.

 

ضمان بناء المدينة باستمرار في Clash of Clans

المدينة المزدهرة هي المكان الذي يتم فيه تحسين المباني وتجديدها باستمرار. للقيام بذلك ، أنت بحاجة إلى فريق من العمال المحترفين. هؤلاء الناس هم نواة المدينة بأكملها. ستكون العوامل التي تخلق الثروة لكي تصبح ثريًا بسرعة. إلى جانب ذلك ، تحتاج أعمال التطوير أيضًا إلى مشاركة هؤلاء المزارعين.

 

كلما ارتفع مستوى قاعة المدينة ، كلما ارتفع مستوى المباني المجاورة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يفتح أيضًا مشاريع جديدة. هذا التضامن يخلق وتيرة تنمية قوية لمدينتك. كلما أسرع المزارع في بناء منزل ، ارتفع مستوى الدفاع. حاول حفظ Gem لشراء المزارعين الرابع والخامس في وضع عدم الاتصال.

 

نظام دفاع متنوع يتكون من أسلحة فريدة

قبل أن يصبح جيشك قويًا بما يكفي للهجوم واحتلال العديد من المناطق ، يجب عليك أولاً تغطية قاعدتك. يجب أن توفر لك اللعبة الكثير من الأدوات المختلفة للدفاع ضد الهجمات القوية. إذا خسرت في هجوم الخصم ، فستفقد الموارد المخزنة في المنزل. الهاون ، برج آرتشر ، برج الساحر ، … كل منها له تأثير مختلف على أنواع خاصة من الوحدات. إذا تجاهل أي منكم وفتقر إلى البناء ، فستخسر ذلك بالتأكيد.

ذات صلة : Clash of Lords 2 – كلاش اوف لوردس

قم ببناء جيشك الخاص في Clash of Clans

كما ذكرنا سابقًا ، عندما تكون قويًا بما يكفي ، يمكنك مهاجمة معاقل أخرى لنهب الموارد. بالطبع ، إذا لم يكن جيشك قوياً ، فلن يستغرق الأمر سوى وقت. عادة يتم تدريب الجيش من المعسكرات المقامة في المدينة. لا يمكن استرداد هؤلاء الجنود إذا ماتوا. هذا يعني أنه عليك قضاء بعض الوقت في تدريب موجة جديدة. بربري ، آرتشر ، عفريت ، عملاق ، قاطع حائط ، بالون ، ساحر ، معالج ، تنين ، بيككا. القوات التي يمكنك استدعاءها في اللعبة. يمكن استعادتها جميعًا باستخدام أنواع مختلفة من الموارد. لتحقيق هذا المستوى من التطور ، يجب على اللاعبين الانتباه إلى الحفاظ على الموارد واستغلال السعة القصوى.

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للعبة من هنا Clash of Clans

مميزات التهكير كلاش اوف كلانس

ملف APK MOD 1

  • الجواهر 500K
  • الذهب ماكس
  • الإكسير ماكس

ملف APK MOD 2

  • الجواهر غير محدودة
  • الذهب غير محدود
  • الإكسير غير محدود
  • فتح جميع الابطال والملوك
  • فتح جميع السكنات
  • جيش جديد لا نهاية

ملف APK MOD 3

  • الجواهر غير محدودة
  • الذهب غير محدود
  • الإكسير غير محدود
  • فتح جميع الابطال والملوك
  • فتح جميع السكنات
  • ** مطلوب ترقية التاون هول

التحديثات الجديدة

تحديثات جديده :

- هجوم مرتين على التوالي دون الحاجة إلى الانتظار بينهما مع Extra Life for Heroes!

- تحسينات رائعة على Clan UI بمعلومات إضافية عن نشاط أعضاء عشيرتك وخيارات الفرز.

- تغييرات إضافية في جودة الحياة ، بما في ذلك منزلقات مستوى الصوت للموسيقى والأصوات ، وهي طريقة أسرع لأداء مهمة Clan Games التالية وتحسينات الذكاء الاصطناعي.

الصور

فيديو

الهاشتجات Tags

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره