تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 3,009
التاريخ
Aug 23, 2023
تطوير
AntoDev
الـحـجـم
3.5M
نسخة الإصدار
v1.9.3 APK + MOD (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق Game Booster جيم بوستر مسرع الالعاب الوحيد الذي يمنحك سرعة قصوى لجهازك. يتيح لك هذا البرنامج تسريع الالعاب ، حيث هو افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للاندرويد. يمكنك الان تحميل التطبيق مجانا. هذه النسخة مهكرة

ستطلق Game Booster X العنان لإمكانات هاتفك وتجلب تجربة لعبك إلى المستوى التالي! عزز أداء جهازك بلمسة واحدة فقط. قم بتحسين جهازك تلقائيًا للحصول على ألعاب أفضل وأداء أقصى!

Game Booster X هو أحد التطبيقات التي يمكنك اختيارها والثقة لمن يهتمون بتطبيقات تحسين الهاتف ويحبونها. يساعد هذا التطبيق اللاعب في تحسين الهاتف وتنظيف التطبيقات غير الضرورية وتوفير الموارد لتتمكن من تشغيل التطبيقات الأساسية. مع واجهة مبسطة ، يكون اللاعبون مجرد لمسة واحدة لتحسين الجهاز بسهولة وسرعة. إذا كنت لاعبًا وترغب في تجربة لعب رائعة ، فسيكون هذا التطبيق خيارًا لا يجب أن تفوته.

الداعم التلقائي

باستخدام Game Booster X ، يمكن للاعبين إعداد التطبيق بالعديد من الأوضاع والميزات المختلفة. يمكنك ضبط التطبيق لتشغيل الجهاز وتحسينه عندما تفتح ألعابك المفضلة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام التطبيق وزيادة سرعة الجهاز من شريط الإشعارات بسرعة وسهولة. يتم أيضًا تنشيط هذا التطبيق تلقائيًا في كل مرة يتم فيها تشغيل الشاشة وإيقاف تشغيلها لضمان تشغيل جهازك بشكل فعال دائمًا. يمكنك أيضًا تشغيل هذا التطبيق بسرعة ، وإضافة ألعابك المفضلة إلى قائمة Boost Game ، وسيتم تحسين التطبيق تلقائيًا عند بدء اللعبة.

يمكن للتطبيق أيضًا التحسين تلقائيًا عندما يكون جهازك بطيئًا ، واستخدام الخوارزميات وكذلك التعلم من أداء الجهاز ليكون قادرًا على التعزيز في الوقت المناسب. يمكن للتطبيق أيضًا إجراء إحصائيات ومراجعة لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي عندما تصل ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز إلى أكثر من 70٪. عندما تنتهي من المطابقة وتبحث عن تطابق جديد ، سيعمل هذا التطبيق تلقائيًا على تحسين جهازك لمساعدتك في الحصول على لعبة أكثر سلاسة ، وسيعمل جهازك بكفاءة أكبر. عند استخدام هذا التطبيق ، ستتمكن أيضًا من رؤية عنصر واجهة مستخدم ، والذي يمكن أن يساعدك في إظهار قائمة مصغرة تحتوي على جميع الميزات الأساسية. تتيح لك ميزة إنشاء عنصر واجهة المستخدم التعديل والإعداد بحرية أثناء اللعب دون الحاجة إلى مغادرة ألعابك.

تصميم نظيف

مع بعض تطبيقات تحسين الجهاز الأخرى ، يمكن للاعبين الشعور بالانزعاج والارتباك من العرض الفوضوي لمعلومات الجهاز وتطبيقات الخلفية. قام مطور Game Booster X: Game Plat Optimizer بإجراء بحث وإصدار هذا التطبيق بتصميم بسيط ومنطقي. سيتم حل تلك المشاكل المذكورة أعلاه مع هذا التطبيق. يمكن للاعبين بسهولة مراقبة تطبيقات الخلفية والمعلومات وأداء الماكينة ومراقبتها بشكل مريح وسريع.

تم تصميم هذا التطبيق بشكل بسيط ومنطقي ، وهو مناسب لمعظم اللاعبين اليوم ، فقط بضع خطوات أساسية يمكنك استخدام هذا التطبيق. حتى يمكنك تحسين جهازك بلمسة واحدة ، ويمكنك أيضًا تعيين أوضاع متعددة من شريط الإشعارات أو عنصر واجهة المستخدم.

عرض معلومات مهمة

Game Booster X: يسمح لك Game Plat Optimizer بمتابعة تتبع التطبيقات والمعلمات المهمة على جهازك. اعرض القائمة البيضاء حتى تتمكن من التحكم في التطبيقات قيد التشغيل ، ثم يمكنك اختيار التطبيقات التي يمكن تشغيلها في الخلفية أثناء تشغيل اللعبة أم لا. يمكن للتطبيق أيضًا عرض بعض المعلمات التفصيلية لذاكرة الوصول العشوائي أو وحدة المعالجة المركزية. يمكن للاعب معرفة التطبيقات التي تستخدم الكثير من الموارد وإيقاف تشغيل هذه التطبيقات غير الضرورية بسهولة. لتكون قادرًا على تقديم تجربة مستخدم مريحة ، يمكن عرض استخدام ذاكرة الوصول العشوائي لفترة وجيزة على الشاشة الرئيسية ، مما يسهل على اللاعبين متابعتها.

مع بعض التطبيقات من نفس الفئة ، قد يشعر اللاعبون بعدم الراحة والإزعاج الشديد عندما يتم عرض الإعلانات كثيرًا في كل مكان في التطبيق. ومع ذلك ، لم يقم مطور Game Booster X X: Game Plat Optimizer بإضافة إعلانات إلى تطبيقاتهم ؛ يمكنك استخدامه بشكل مريح وسلس دون مشاهدة إعلان مزعج. لا يزال هذا التطبيق يحتوي على بعض الأخطاء الطفيفة بالإضافة إلى أداء غير متوافق مع بعض الأجهزة. لذلك ، لا يزال المطور يصدر تحديثات لإصلاح أداء التطبيق وتحسينه ، مما يمنح اللاعبين أفضل تجربة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

No ads

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *