محاكاة سباق السيارات مهكرة Torque Burnout

v3.2.7 Mod (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 269,049
التاريخ
Mar 20, 2023
تطوير
Grease Monkey Games
الـحـجـم
608.11 Mb
نسخة الإصدار
v3.2.7 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
6.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب محاكاة – تحميل لعبة Torque Burnout مهكرة للاندرويد تحتل لعبة السباق Torque Burnout بدون منازع صدارة ألعاب “القيادة” حيث تجمع بين أفضل مكونات كل لعبة سباق! بأمكتانك ان تسحب عجلة القيادة، وضع قدمك على الأرض وابدأ القيادة، مع إكمال لفات كعكة وتفحيط مثل الأبطال.

تقودنا لعبه Torque Burnout رسميًا إلى سباقات نارية وحتى أكثر المعالجات تحديدًا التي نشعر بها جميعًا بشكل رائع. هذه لعبة سباق ممتدة ، وسيستكشف اللاعبون السباقات الكلاسيكية بأنفسهم ويشاركون في سباقات مذهلة. ربما يكون ما يجذب اللاعبين هو الجائزة المرموقة ، والبطولة تنتظرنا للفوز. ستستمر هذه المتعة باستمرار في اللعبة ، وأنت الفائز.

سباقات حماسية

اللعبة تقدم لنا تجربة بالضبط من السباق واسعة النطاق، حيث اللاعبين سوف تكون قادرة على قيادة سيارات السباق ملحمة في حد ذاتها وإظهار الطبقة الخاصة بهم. وسوف تكون مغمورة لاعبين في خضم السباقات واستخلاص الدروس الخاصة بهم لتحفيزهم على الاستمرار في قهر شاقة. لا يوجد شيء اسمه نجاح مثالية، ولكن سيكون هناك أيضا صعوبات وتحديات. كن هادئا لاتخاذ تلك التحديات، تحويلها إلى الحظ بالنسبة لك.

وسيتم بناء التحديات إلى عزم الدوران التوقف، وسوف يكون من ذوي الخبرة من قبل اللاعبين أنفسهم. سيكون هناك تحد صغيرة لتحد كبير، وكل تحد له لونه الخاص أن اللاعبين يجدون مثيرة للاهتمام. سيتم زيادة الحرارة، واللعبة سوف تظهر القوة الهائلة أن اللاعبين أنفسهم لا يمكن أن نتوقع. عندما تشارك في سباق، يجب أن اللاعبين الاستعداد الجيد نفسيا وكذلك جسديا هكذا تقول أن كل شيء في الاتجاه الصحيح.

التحضير الدقيق

قبل كل سباق ، يحتاج اللاعبون إلى الاستعداد واختيار أفضل سيارات السباق لأنفسهم. ستظهر كل سيارة سباق قدرتها الحقيقية بالإضافة إلى إظهار وجه المشارك. الشيء الأكثر تميزًا هو أن الكنز الكبير في Torque Burnout سيحتوي على ما يكفي من المئات من السيارات الكبيرة والصغيرة لخدمة المشاركين. وسيكون للاعبين الحق في اختيار تلك السيارات للاستعداد للسباق الكبير القادم.

بعد اختيار السيارات ، تحقق من المحركات والإطارات والمرايا وما إلى ذلك ، للاستعداد للمعركة. في كل مرة يكون للاعب دور كبير ومسؤولية كبيرة نسبيًا ، لذا استعد جيدًا لتجنب ارتكاب أخطاء غير مرغوب فيها. يعد نظام التحكم ضروريًا ، لذا حاول تغيير اتجاه الدوران ليناسب الهدف والسباق القادم بشكل أفضل.

THE HEAT OF THE مخزن

تقام سباقات كملعب للمشاركين لاظهار صحيح القدرة والموهبة والذكاء. وتركز ليس الاهتمام فقط على السرعة وموهبة الأداء على قدم المساواة والتقدير. والأفضل من ذلك، وتشجيع الجميع أن يكون القوة الدافعة لتتمكن من الفوز باللقب.

مع مدرج طويل إلى حد ما، وأحيانا هناك المنعطفات الخطرة، وهذه هي النقطة لتظهر لك براعة الخاصة بك. عميق يدور للتغلب على الحواجز أو معالجة ماهرا كلها مهمة جدا. الشعب على كلا الجانبين من المدرجات معجب قدرة معالجة الخاص بك، وعليك أن تجعل من السباق مشرقة الخاصة بك.

وجذب لم يتوقف في عزم الدوران الإرهاق وخارجها. اللعبة يثير دائما حركة وكذلك يخلق الملاعب مفيدة للاعبين لتجربة. التحدي لا تجعل من الصعب بالنسبة لك، وهذا هو المكان المناسب لك لكسب بطولة رائعة.

طور من قيادتك لتصل بها إلى أعلى الحدود، وحث الحشود على الاهتياج، ثم واصل ذلك حتى تحتل الصدارة بين ملوك حرق الإطارات!. يمكنك الان تحميل اللعبة مباشرة وبنسخة مهكرة MOD APK.

الميزات Torque Burnout المهكرة :

  • محاكاة واقعية لحرق الإطارات بالكامل مع صدور دخان مبهر، حتى تنفجر الإطارات وتشتعل النيران في المحرك!
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات تتميز كل واحدة منها بإمكانية تخصيص وإدارة فريدة.
  • أصوات محركات راعدة كفيلة بإثارة الرجفة في قدميك.
  • عناصر تحكم في القيادة باللمس ثلاثي الأبعاد على الأجهزة المتوافقة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل https://playalandroid.com/category/mod_games/ ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Take TUFFST back to it's roots with a brand new silver throwback wrap by Myers Vinyl Wraps!

We have also updated S1CKO for the new 2022 season!

Also huge congratulations to recent Masters 2nd place champion SKDUTE! Take it for a spin in game now NOW!

- New wrap for TUFFST!

- Updated S1CKO

- New real world driver car, SKDUTE!

- Fix for Facebook log-in issue.

- Various performance improvements.

MOD APK Torque Burnout info:

Unlimited Money: The MOD version gives you Unlimited Money, allows you to shop completely free. You can buy even if your money is zero.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *