MOD

تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة

v2.125 MOD APK (Unlimited Gems, Auto Pve, VIP Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 6,219,351
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
IGG.COM
الـحـجـم
800M
نسخة الإصدار
v2.125 MOD APK (Unlimited Gems, Auto Pve, VIP Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.0.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Lords Mobile مهكرة 2023 للأندرويد Lords ستجد في اللعبة شفرات لعبة لوردس موبايل حيث تأتي اللعبة مهكرة معركة تلقائية / VIP 15 والعديد من المميزات الاخرى التي يأتي بها هذا الاصدار.

Lords Mobile Kingdom Wars هي لعبة آر بي جي متعددة اللاعبين في عالم مفتوح حيث يتعين على اللاعبين استكشاف الأراضي وقهرها والقتال في الساحة مع لاعبين آخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جمع الأبطال لاستخدامهم في منطقة عالم اللعبة. كل بطل يؤدي وظيفته ويختلف في قدراته. علاوة على ذلك ، يمكنك تجميع فريق خاص يمكنه استعادة القلاع والدفاع عن الممالك وبناء إمبراطورية جديدة.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

لعبة Lords Mobile مشهور في جميع أنحاء العالم بفضل لعبتهم التكتيكية. يمكن للاعبين تجربة الألعاب التكتيكية من الدرجة الأولى بسرعة مثل Castle Clash. بفضل أسلوبها البطيء ، ولكن أسلوب اللعب المتطور بشكل كبير ، فإنه يجذب لاعبين يتمتعون بقدرات تكتيكية حقيقية. لكن ليس من الصعب على اللاعبين العاديين بناء مملكتهم الخاصة. Lords Mobile ، على الرغم من كونها تكتيكية جريئة ولكن من السهل التحكم فيها باستخدام رسومات جذابة ، فقد اجتذبت أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play.

تحميل لعبة ذات صلة : Clash of Lords 2 – كلاش اوف لوردس

تجاوز عدد سكان هذا الجين في العالم 190 مليونًا ، لذلك عندما يتعلق الأمر به ، فإن المنافسة تزداد بشكل كبير للغاية. على هذا النحو ، تم تسميتها اللعبة الأكثر تنافسية في Google Play وأفضل لعبة على نظام Android الأساسي لعام 2017. تم توسيع عالم Lords Mobile بالكامل لخدمة فضول العدد الكبير من اللاعبين.

قم ببناء إمبراطوريتك الخاصة

نظرًا لأن اللعبة ضخمة من حيث التكتيكات ، سأوضح لك كيفية الانضمام إلى المعركة أولاً. في الواقع ، إن إدارة فريق أمر بسيط للغاية ، ولكن لجعله فعالًا وسحق العدو ، فإن التعلم يستغرق وقتًا طويلاً. ستجري معركة اللعبة على شاشة من أعلى إلى أسفل. سيقسم كل جيش بنصف الخريطة ويفصل بينهما بوابة. يتم تحسين تعدد اللاعبين في اللعبة عندما تتمكن من محاربة العديد من أنواع القوات مثل الرماة ، وسلاح الفرسان ، والمشاة ، وقوات الدرع ، وما إلى ذلك.

تدريب قواتك والقتال

أولاً ، سيكون هناك 6 أنواع من التشكيلات المتاحة ، فقط انظر إلى الفريق يغير الفريق ، وعلينا أن نتغير لكي نجعلها. كل شيء يقوم على إبداع الذات لجعل الخصم لا يستطيع القتال. يمكنك أيضًا رؤية القوة الرئيسية للخصم لإعداد روح القتال. بالإضافة إلى المعارك ، لا يزال لديك مملكة شاسعة لبناءها وحمايتها. في تلك المملكة ، سيكون عليك إيجاد طريقة لكسب الكثير من المال لترقية المباني. كل مبنى له وظائفه الخاصة ، مثل معسكر للجيش ، وقصر ، ومكان لاستخراج الطاقة ومنجم ذهب ، وما إلى ذلك. إذا اختار خصمك عدم الاتصال بالإنترنت ، فسوف يضرب المملكة ويسرق الموارد.

تحميل لعبة ذات صلة : تنزيل لعبة لوردس موبايل كاملة MOD Lords Mobile بلاحدود

تدريب قواتك قبل المعارك

لا عدوانية! ركز على تدريب قواتك. إلى جانب ذلك ، تحتاج إلى تجهيز الطعام حتى لا يجوع. يجب على اللاعبين إعطاء الأولوية لإنتاج الغذاء بدلاً من الذهب ، والخشب ، والحجر ، والنفط. قم باستمرار بتوسيع منطقتك حتى تتمكن من العثور على المزيد من الموارد. تحقق من العدو قبل بدء المعركة. يمكن أن يساعدك ذلك في معرفة نقاط القوة والضعف لدى العدو للتوصل إلى استراتيجيات معقولة.

الانضمام إلى المجتمع

مع هذا النوع من الألعاب ، يتعين على اللاعبين التفاعل مع الأعضاء الآخرين. يمكنك العثور على زملاء فريق جيدين في “Guild”. انضم إليهم في المعارك وحتى ساعدوا بعضهم البعض في بناء الموارد وتدريب الجنود.

في المعركة ، لا يجب عليك بناء جيش قوي ونخبوي فحسب ، بل يجب عليك أيضًا استدعاء الأبطال الأقوياء. سيكون لهؤلاء الأشخاص مهمة قيادة الجنود. لديهم أيضًا مهارات خاصة بهم لمهاجمة الخصم. في الإصدار الجديد ، تركز الشركة المصنعة بشكل أكبر على بناء مجتمع للعبة. يمكن تحديث آخر الأخبار المنشورة في أماكن معينة للمشاهدين بسهولة. هناك فروع لترقية الطاقة والمعدات. يتم فتح بعض العجائب حتى يتمكن اللاعبون من تحدي أنفسهم.

تحميل اخر تحديث Lords Mobile MOD APK + OBB (Auto Battle/VIP Unlocked)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل العاب مهكرة ذات صلة :

تنزيل لعبة موبايل رويال Mobile Royale مهكرة

لعبة كلاش لوردس clash of lords 2 mod apk مهكرة

ببجي الكورية كاملة PUBG MOBILE KR

صور المقال

التحديثات الجديدة

مميزات التهكير لوردس موبايل مهكرة

  • Auto Battle PVE
  • Unlock Vip 15 Features
  • Army ATK +10%
  • Army DEF +10%
  • Army MAX HP +10%
  • Travel Speed +10%
  • Player Exp Boost +50%
  • Food Production +25%
  • Stone Production +25%
  • Timber Production +25%
  • Ore Production +25%
  • Gold Production +25%

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *