لعبة Rolly Legs رولي مهكرة

3.2.2 مهكرة

تحميل لعبة Rolly Legs مهكرة للأندرويد اللعبة تأتي بنسخة مهكرة مستوى عال من التعديل تم عليها وبدون اعلانات.
المطور
VOODOO
التاريخ
March 16, 2021
الحجم
49M
الإصدار
3.2.2 مهكرة
متطلبات التشغيل
4.4 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Rolly Legs مهكرة للأندرويد اللعبة تأتي بنسخة مهكرة مستوى عال من التعديل تم عليها وبدون اعلانات.

يُعرف فوودوو VOODOO بأنه أحد أكبر ناشري الألعاب المستقلة لمنصة الأجهزة المحمولة. لقد كان لديها عدد لا يحصى من الألعاب مع طريقة لعب بسيطة ، ولكنها تجذب بسهولة اللاعبين في دوامة لا نهاية لها. لهذا السبب ، حقق هذا الناشر دائمًا العديد من التوقعات من اللاعبين بالإضافة إلى إصدار عدد لا يحصى من الألعاب الرائعة. إحدى هذه الألعاب هي Rolly Legs ، وهي لعبة ذات طريقة لعب بسيطة للترفيه عن اللاعبين والأصدقاء في سباقات مضحكة ومريحة. مثل الألعاب الأخرى من VOODOO ، تقدم اللعبة آلية تحكم بسيطة وشخصيات مرحة وميزات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت للترفيه. تعد اللعبة أيضًا بجلب العديد من المفاجآت الجديدة للاعبين في طريقة اللعب وميزات جديدة ليستمتعوا بها مع الأصدقاء.

 

السيطرة على دمية الخاص بك ، ارسم خط النهاية لذلك

تقدم لعبة Rolly Legs طريقة لعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان ، حيث يحتاج اللاعبون فقط إلى التحكم في دمىهم والحصول على المركز الأول في السباقات. ومع ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى إنشاء أنسب أقدام لهم للركض بسرعة وتجاوز الآخرين. ستحتوي المنافسة على ما يصل إلى أربع دمى ، وهي تجري فقط في ممر دون الاصطدام ببعضها البعض. على الشاشة ، سيكون ملعب المستوى ، يعرض المسار وتقدم اللاعب ، في حين أن القسم مخصص للاعبين لرسم أقدامهم لعبور التضاريس. يمكن للاعبين رسم أي نوع من الأرجل التي يريدونها اعتمادًا على الموقف الذي تواجهه الدمى. إذا كانت الأرجل أطول ، فستكون المسافة أكثر أهمية ، لكنها تشغل مساحة أكبر. وفي الوقت نفسه ، تساعد الأرجل القصيرة الدمى على التغلب على الأماكن الصغيرة والجري بشكل أبطأ. سيجعل أسلوب الرسم لكل لاعب دومًا دمىهم تغير الطريقة التي يتحركون بها ،

 

تحدٍ متنوع ، الآلاف من مسارات الجري على Rolly Legs

لا تتمتع Rolly Legs بأسلوب لعب ممتع فحسب ، بل إنها تحتوي أيضًا على آلاف المسارات التي صنعها لاعبون آخرون تم إنشاؤها للترفيه عن اللاعبين. كل مسار له أسلوب فريد ، وهي تختلف في التضاريس لتحدي إبداع اللاعب. تعمل جميع الدمى تلقائيًا إلى الأمام ، بينما يحتاج اللاعبون فقط إلى رسم ساقهم المناسبة. من خلال زوج من الأرجل المطابقة فقط ، يمكن التغلب بسهولة على جميع أنواع التضاريس في غمضة عين. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا تحديات ، حيث سيحصل اللاعبون على العديد من المكافآت الجذابة لإكمالها. تنقسم التحديات إلى فئات مختلفة ، مثل التحديات اليومية أو الإنجازات الشخصية. لا يستمتع اللاعبون بلعبة من المرح اللامتناهي فحسب ، بل يستمتعون أيضًا بالتحديات الخاصة لهم فقط.

 

قم بتخصيص دمية الدمى الخاصة بك ، واجعلها أكثر رشاقة في Rolly Legs

عندما يأتي اللاعبون إلى هذه اللعبة ، فإنهم لا يستمتعون فقط بالجري الصاخب ولكن الممتع ، بل يمكنهم أيضًا تخصيص دمىهم لتصبح أكثر بروزًا. تتيح ميزة تخصيص الأحرف للمستخدمين مشاركة أعمالهم أو استخدام أعمال الآخرين. يمكن للاعبين ارتداء الأزياء المضحكة والمضحكة التي فتحوها عند إكمال التحديات والإنجازات. بالطبع ، إنهاء السباقات يمكن أيضًا أن ينسحب من الملابس ، وليس فقط إكمال التحدي. تتيح لعبة “Rolly Legs” أيضًا لجميع اللاعبين مشاركة تصميمات شخصياتهم ، بالإضافة إلى الأزياء المتاحة على النظام الأساسي المنفصل للعبة. لذلك ، لا تخلق اللعبة ملعبًا ودودًا فحسب ، بل تسلي أيضًا الأشخاص الذين لديهم دمى مضحكة.

ادعُ صديقك واستمتع بمتعة لا تنتهي في Rolly Legs

من خلال مسار مصمم بأربعة حارات ، يمكن للاعبين دعوة الأصدقاء والمشاركة في سباقات من أربعة أشخاص. كل سباق له وقت قصير ، مناسب لخلق تحديات أو لعبة للترفيه في الحفلة. ومع ذلك ، مع وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت ، سيكون هناك المزيد من العناصر غير المتوقعة ، مما يجعل السباق أكثر إثارة ومتعة من أي وقت مضى. على الطريق ، ستكون هناك مطبات وعقبات وأشياء أخرى كثيرة متناثرة على الطريق. لا تزال مهمة اللاعب أن يكون مبدعًا ويرسم أنسب الأرجل للتغلب على كل شيء. ستكون هناك أيضًا مكافآت مثل العملات المعدنية والنقاط في الطريق ، ولكن بغض النظر عن اللاعب الذي يفوز أولاً ، فإن النتيجة لا تزال هي التي تظهر جميعًا وتراجع السباق.

 

تم تطوير لعبة Rolly Legs لتحفيز إبداع اللاعبين من خلال رسم أقدامهم على الدمى المتحركة. تتميز اللعبة بطريقة لعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان ، كما أن لكل عملية تشغيل وقت قصير مناسب للاعبين للاسترخاء. تتيح اللعبة أيضًا للاعبين الاستمتاع بالجري في أي وقت وفي أي مكان ، حتى بدون اتصال بالإنترنت. إذا كنت من محبي ألعاب الآركيد وتستمتع مع أصدقائك ، فلماذا لا تجربها؟

الصور

التحديثات الجديدة

Legs are 17% stronger.

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره