لعبة جراند ثفت أوتو ميامي grand Gangster Miami مهكرة

v1.4

المطور
GameSource
التاريخ
July 21, 2020
بحجم
90M
الإصدار
v1.4
المتطلبات لتشغيل
5.0 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة جراند ميامي Grand Gangster Miami City Auto Theft مهكرة للاندرويد ميامي العصابات – لعبة مطلق النار طرف ثالث حيث يصل اللاعبون إلى ميامي. الشخصية الرئيسية ستنتقم لمقتل عائلة مافيا دون. وللوصول إلى هناك ، عليك أن تكون مثل أتباعه. قبله ، انتظر الغوص مع كل العواقب وصولا إلى أسفل العالم. المطاردة ، إطلاق النار ، الاغتيالات ، الخطف ، السرقة وكل شيء آخر سوف يقود السلم الوظيفي مباشرة إلى وجهته.

جراند مافيا grand mafia city

تدور أحداث GTA V حول ثلاثة مجرمين سيئي السمعة في لوس سانتوس (لوس أنجلوس الحالية). بعد “سطو” متقاعد طويلاً ، ثار هؤلاء الرجال الثلاثة مرة أخرى في شرك الشبكة المنخفضة. ولكن في عالم مليء بالجرائم التي لا تزال تدور حول القانون وتجنب العصابات ، فإن الغرباء ليس بالأمر الطبيعي. هذا البقاء هو رد الشخصيات الرئيسية الثلاث على القدرة على التعامل مع الحكومة والقضاء على أعداء مرعبين آخرين. حسنًا ، نهاية القصة ليست نهاية سعيدة. كل هذا بسبب قرارك ، أو تموت ، أو يموت الاثنان الآخران ، والتي يمكن أن تكون الثلاثة. ولكن بغض النظر عن أي شيء ، ستجلب GTA V أيضًا تجربة ترفيهية في عالم مليء بالحياة السلبية.

أصبح رئيس لوس سانتوس

كطفل من Rockstar ، ورث GTA V نقاطًا جيدة من الجيل السابق. ولكن نظرًا لأن الحبكة منفصلة ، فقد تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة إلى الشركة لتطوير GTA V. مقارنة بالإصدار السابق ، يزداد مقدار دعم الوسائط للاعبين كثيرًا. من خلال تطبيق القدرة على أتمتة العملية وأتمتتها ، ستكون المركبات التي تستخدمها للسفر أكثر موثوقية. على سبيل المثال ، انتهت صلاحية بندقيتك ، ورميك زملائك في الفريق بالتأثير الذي يحدث بدقة تامة مع المعايير المادية للحياة الواقعية. تم تغيير تعديلات السلاح بشكل كبير ، مع زيادة عدد الأسلحة والقدرة على التبديل بالتناوب. نتيجة لذلك ، كلما تحركت في أي مكان ، يمكنك تغيير البندقية بنشاط والوسائل الأكثر مرونة.

تنزيل جراند ثفت GTA V Lite

هناك طريقتان لمراقبة معركة البقاء على قيد الحياة. بالإضافة إلى المنظر الثالث من المنتج السابق ، تم تجهيز GTA V بالرؤية الأولى التي تتيح للاعبين المرونة في التغيير لتناسب وجهة نظرك. في حين أن الركن الثالث موضوعي وشامل تمامًا ، فإن الزاوية الأولى من منظور اللاعب بحيث تمنحك الزاوية الأولى تجربة أكثر واقعية. نظرًا للمتطلبات الحقيقية من وجهة النظر الأولى ، أضاف Rockstar وصقل العديد من التفاصيل ، بشكل أكثر تحديدًا. أيضًا ، بفضل دعم ما يصل إلى 30 لاعبًا ، ستحصل على مواجهة جديدة تمامًا لا تقل خطورة.

أكمل جميع المهام المعينة

مغامراتك في المدينة ستجذب بالتأكيد المشهد المألوف للحياة اليومية. توقف للحظة ستلاحظ دقة كل إيماءة وحوار الشخصيات مع الناس ، حتى لو لم تُظهرها. يمكنك أيضًا المشاركة في الأنشطة اليومية ، مثل الرياضات المألوفة أو الخدمات الأساسية. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لإراحة يديك في معركة بالأسلحة النارية لاحقًا. في لحظات المواجهة الشديدة بين الشرطة والمتواطئين معك ، سيظهر لك طلقات نارية. متنوعة للغاية فيما يتعلق بالأنواع ، يمكنك التغيير بحرية كما تريد. إذا كان لدى العدو الكثير ، فإن المواجهة صعبة ، فاستفد من تضاريس المدينة لتحويلها إلى متاهة ، أنت فقط من يعرف طريق الخروج.

شيء مثير آخر هو أنه يمكنك أيضًا أن تصبح مديرًا حقيقيًا للعبة. ستساعدك وظيفة محرر Rockstar في ذلك. عند الاستخدام ، يمكنك التحكم في الأحرف كما تريد ، وستساعدك الأداة في ضبط أنشطة التسجيل. يمكنك أيضًا إضافة مساراتك المفضلة وتحميلها على youtube ؛ سيتم نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في كل مكان.

الرسومات

كتطور هام لمنصات Xbox و PS ، يجب أن تكون رسومات GTA V ثلاثية الأبعاد مذهلة. لقد ورث أيضًا الكثير من شقيقه في GTA IV ، ولكن تمت إضافة خريطة الإصدار الحالي أكثر ، ودعم احتياجات الاستكشاف بشكل أفضل. هناك حدود معينة فقط بسبب عرض اللعبة. لكن GTA V حطمت هذا الأمر بالفعل ، وأكثر من ذلك ، أصبحت الميزات الجديدة أكثر وضوحًا بفضلها.التأثير في اللعبة سلس بشكل استثنائي ، ويتوافق تمامًا مع مستويات المعيشة المادية. تم تحسين الصور لتحسين العرض الأول بشكل أفضل. تعني المعالجة الآلية الأكثر تلقائية وتنوعًا وذكاءًا أنه عليك الاعتراف. يعد الصوت أيضًا جزءًا لا غنى عنه في هذه اللعبة ، فهو يدعم أسلوب اللعب إلى حد كبير ، مما يمنحك الشعور بالرحلة الأكثر أصالة. يتمتع Rockstar بالمرونة في إضافة تخصيص الأحرف لجعل مساحة GTA V أكثر مملة.

ملخص

هناك سبب واضح لإدراج لعبة GTA V من Rockstar Games في قائمة أعلى المنتجات المدرة للدخل في ذلك الوقت. يمكن تفسير ذلك من خلال أسلوب اللعب المثير للاهتمام والرسومات الجميلة التي تمتلكها. إذا كنت ترغب في تجربة ملذات المرح ولكنك لا تزال ترغب في أن تعيش حياة طبيعية ، فإن GTA V تستحق اهتمامك تمامًا بالأول. ولكن أيضًا لأن الأسلوب انحرف إلى حد ما عن المعايير الأخلاقية ، لذا فإن اللعبة مخصصة لمن هم في سن 18 عامًا فقط. شيء مختلف يجعلنا نريد أن نمتلك ، نريد أن نحاول. مرة أخرى ، سوف تحقق GTA V رغبتك.

دليل خرائط لعبة Grand Theft Auto V

الصور

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

* إصلاح الخلل البسيط

* تحسين التحكم في الذكاء الاصطناعي

* تحسين التحكم في القيادة

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره