لعبة ايس كريم Ice Scream 2 العاب مهكرة

v1.1.3 (Unlocked Hints, No ADS)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 9,885,701
التاريخ
Mar 14, 2023
تطوير
Keplerians Horror Games
الـحـجـم
139M
نسخة الإصدار
v1.1.3 (Unlocked Hints, No ADS)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ايس كريم Ice Scream 2 مهكرة اخر تحديث للاندرويد ، Ice Scream 2 هي لعبة رعب بشخصية واحدة حيث تلعب دور Charlie، صبي الذي يتعين عليه مواجهة رجل الآيس كريم الشرير Rod Sullivan مرة أخرى. هذه المرة، خطف Rod جارتك وصديقتك Lis، ومهمتك هي إنقاذها.

احترس من شاحنة الآيس كريم لأن هناك قوة مرعبة هناك. ربما لا تفهم هذا القول تمامًا ، لذلك ربما لا تعرف Ice Scream 2 بالفعل. إذا كنت ذكيًا ، فمن المحتمل أن تخمن أن هذه لعبة رعب. ثم خمنت الأمر بشكل صحيح ، فهناك المزيد من الألغاز. ليس هذا فقط ، إنها رحلة لإنقاذ صديق جارك. هل يمكنك منح الحرية للشخص الأكثر ثقة؟ نحن لا نعرف حتى ما الذي يهدف إليه القاتل.

جريئة مع عناصر الحركة الخفية ، والتي لا غنى عنها في لعبة الرعب. ينشر Ice Scream 2 الخوف بعد كل حركة تقوم بها. يبدو أنه يمكن اكتشافها وقتلها في أي وقت. اختر إما الوقوف جانباً ومشاهدة الموت أو عدم الاستسلام لإنقاذ صديقك. وإذا كنت لا تفهم ما يجري ، فعلينا أن نتعمق أكثر لفهم هذه اللعبة الغامضة إلى حد ما. جهز نفسك لبعض المخاوف المخيفة.

تحميل Ice Scream 2 mod – أنقذ صديقك من بائع الآيس كريم الشرير

تبدأ القصة عندما تصل شاحنة آيس كريم غريبة إلى المدينة التي تعيش فيها. قال الجميع من حولنا أن اسم بائع الآيس كريم هو رود. وفقًا للوصف ، فهو ودود للغاية مع الجميع ، خاصة مع الأطفال. لكننا سنرى الكثير من التصرفات الغريبة من هذا الرجل. على سبيل المثال ، وضع الأطفال في سيارته. بعد ذلك لم يعودوا ولم يتسببوا في أي شك في من حولهم. ربما ما لم تعرف حقيقة الأمر ، من هناك ، يبدأ سعيكم للتعرف على هذه السيارة الغامضة.

يتم دفعهم أيضًا إلى الذروة عندما يتم اختطاف ليز – جارك المقرب. أنت تعرف بالتأكيد أنه كان بائع الآيس كريم رود. لقد استخدم قواه الخارقة الغريبة لتجميد ليز وإخراجه بعيدًا. أنت بحاجة إلى فهم المشكلة التي تواجهها. ضع خطة لإنقاذ ليز والأطفال المؤسسين الآخرين. القصة في Ice Scream 2 لها العديد من النهايات المختلفة. اختيار الحق …

تحميل لعبة Ice Scream 4 مهكرة الاصدار الرابع

طريقة اللعب في ice Scream 2 سهلة للغاية. على الجانب الأيسر من الشاشة، توجد لوحة إفتراضية D للتنقل وهناك أيضا زر للرابض، بحيث تخلق ضوضاء أقل عدد عند التنقل. على الجانب الأيمن من الشاشة، هناك زر للتفاعل مع الكائنات في السيناريو. كالعادة، يمكنك فتح الأبواب والخزائن، والإختباء في أماكن معينة، وبالطبع قم بجمع جميع أنواع الأشياء المفيدة.

أحد أفضل أجزاء Ice Scream 2 هو مدى فتحه. على الرغم من أنك تبدأ كل لعبة في غرفتك، إلا أنه بمجرد دخولك إلى شاحنة الآيس كريم، يمكنك الذهاب إلى عدد من الوجهات المحتلفة: السيرك أو السينما أو المقبرة. كل موقع له الألغاز والمشاكل الخاصة به، لذلك إستعد.

Ice Scream 5 Friends مهكرة

Ice Scream 2 هو تكملة ممتازة مع رسومات صلبة، واللعب الدقيق، وجو مخيف حقا. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الألغاز والسيناريوهات المختلفة!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Cinema screen fixed to play youtube videos again.
Try with: horrorbrawl1, horrorbrawl2, evilnun2, keplerians, brokenmask

فيديو