لعبة أطلاق نار متعدد أونلاين Blockbusters: Online PvP Shooter

0.6.5 MOD ، God Mode

تقدم هذه اللعبة للاعبين أسلوبًا رسوميًا جديدًا وطريقة لعب جديدة لتجربتها. في ألعاب الرماية الأخرى مثل PUBG أو Call Of Duty ، غالبًا ما تجلب الألوان الداكنة والقاتمة لتشعر بصعوبة ساحة المعركة. لكن هذا هو الفطرة السليمة وهذه اللعبة غير عادية. تمنح اللعبة اللاعبين ألوانًا زاهية لتجربتها. إذا كان عليك المقارنة ، فإن أسلوب تصميم اللعبة واستخدام الألوان يشبه Valorant أو Fortnite لجعل اللعبة أكثر ملاءمة للاعبين.
المطور
Heyworks LLC
التاريخ
January 20, 2021
الحجم
69M
الإصدار
0.6.5 MOD ، God Mode
متطلبات التشغيل
8.0 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Riot Games هي شركة تطوير ألعاب معروفة جدًا ؛ إلى جانب ألعاب MOBA ، أصدروا مؤخرًا Valorant لدخول مجال FPS. تم إصدار هذه اللعبة للتو على منصة الكمبيوتر الشخصي ، وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تظهر على منصات الأجهزة المحمولة. إذا أراد اللاعبون تجربة اللعبة على منصة متنقلة ، فيجب عليهم العثور على لعبة أخرى مماثلة لتحل محل اللعبة. واللعبة التي تعتبر أنها تجلب تجربة مماثلة للاعب هي Blockbusters: Online PvP Shooter . تمنح هذه اللعبة اللاعبين أسلوبًا جديدًا للرسومات وطريقة لعب ليختبروها اللاعبون

أسلوب رسومات فريد ومختلف عن الألعاب الأخرى


في ألعاب الرماية الأخرى مثل PUBG أو Call Of Duty ، غالبًا ما تجلب الألوان الداكنة والداكنة لتشعر بصعوبة ساحة المعركة. لكن هذا هو الفطرة السليمة وهذه اللعبة غير عادية. تمنح اللعبة اللاعبين لونًا ساطعًا لتجربته. إذا كان عليك المقارنة ، فإن أسلوب تصميم لون اللعبة واستخدامه مماثل لأسلوب Valorant أو Fortnite لجعل اللعبة أقرب إلى اللاعب. وبالتالي ، أصبحت اللعبة شائعة لدى معظم اللاعبين وليست صارمة للغاية بشأن الحد العمري.

لا تزال اللعبة تستخدم تنسيق الرسومات ثلاثية الأبعاد لإنشاء أكثر لحظات الألعاب واقعية للاعبين. لكن اللعبة تتميز بميزة فريدة وهي أنها تستخدم أسلوب TPS للألعاب ، وليس FPS. أثناء القيام بذلك سيجعل تجربة اللاعب أقل واقعية ، سيكون من الأسهل عليك لعب اللعبة. يتم وضع موضع الكاميرا أيضًا في الجزء الخلفي من الشخصية لمراقبة العدو ومحاربته بسرعة.

شخصيات متعددة ليستخدمها اللاعبون في المعارك

من ميزات اللعبة المثيرة أن اللعبة بها العديد من الشخصيات ، ولكل شخصية خصائصها لتختار من بينها. سيكون لكل شخصية مظهر مختلف وسلاح للقتال. يمكن للاعبين اختيار شخصية لاستخدام مسدس جاتلينج للحصول على كمية كبيرة من الذخيرة والقتال لفترة طويلة. ستتمتع هذه الشخصية بمستوى عالٍ من الصحة والدفاع ولكنها لن تتمتع بالرشاقة لتفادي هجمات الأعداء. إذا أراد اللاعب أن يتمتع بخفة الحركة ، فيمكنك اختيار الشخصيات التي تستخدم أسلحة المشاجرة لتسريع الحركة. يمكن أن تسبب الشخصيات التي تستخدم أسلحة المشاجرة العديد من السيدات ولديها سرعة حركة عالية ولكن ليس لديها الكثير من HP لضمان البقاء على قيد الحياة.

بالإضافة إلى الاختلاف في الأسلحة ، تتمتع كل شخصية في اللعبة أيضًا بمهارات قتالية مختلفة. هذه المهارات هي التي تستخدم لإحداث طفرة في عملية محاربة العدو. إذا تمكن اللاعب من استخدام المهارة بشكل جيد ، فإن تدمير العدو والاستفادة منه أمر بسيط للغاية. على سبيل المثال ، يمكن للشخصية التي تستخدم أسلحة ثقيلة مثل المدافع الرشاشة ومدافع جاتلينج أن تزيد من الدفاع عند استخدام المهارات للاندفاع إلى الأعداء وحماية الحلفاء. أما بالنسبة للشخصيات التي تستخدم أسلحة المشاجرة ، فسيكون لدى شخص ما القدرة على التخفي لفترة قصيرة للاقتراب من العدو والقضاء عليه.

قاتل مع فريقك

في ساحة المعركة الخطيرة هذه ، لن يكون اللاعبون وحدهم للتعامل مع كل شيء ولكن سيحصلون على المساعدة من زملائهم في الفريق. ستقام كل مباراة بين 12 شخصًا ، وسيكون لكل فريق ستة أعضاء لمواجهة بعضهم البعض. مهمة كل عضو هي نفسها ، محاولة قتل أكبر عدد ممكن من المعارضين والحد من القتل. هذه المهمة واضحة ومباشرة ، لكنها أيضًا صعبة ؛ يعتمد ذلك على مهارة اللاعب للفوز. إذا استخدم اللاعب مزيجًا جيدًا من جميع العوامل مثل مهارات الشخصية وخصائصها والمزيد ، فإنه يفوز.


للفوز ، يحتاج اللاعبون إلى تلبية شروط معينة للنجاح. بادئ ذي بدء ، يحتاج اللاعب إلى معرفة أن اللعبة تستغرق خمس دقائق فقط ، وعندما ينتهي الوقت ، تنتهي اللعبة. هناك طريقتان للفوز. يحتاج اللاعبون إلى الوصول إلى 30 مرة قتل قبل أن ينتهي. هناك أيضًا طريقة ثانية وهي أنه إذا لم يحصل على 30 مرة قتل ، فإن الفريق الذي يقتل أكثر يفوز.

مستودع الهواء في المجتمع ليستخدمه اللاعبون

كما هو معروف سابقًا ، ستمتلك كل شخصية في اللعبة نوع سلاح فريدًا ، وهو النوع الافتراضي والعديد من الأنواع. يمكن للاعب استخدام أسلحة مختلفة ، ولكل منها قوة مختلفة وتأثيرات أخرى. لكن يتعين على اللاعبين العثور على السلاح المناسب الذي يجب أن تكون شخصيتهم قادرة على استخدامه. إذا كان النوع غير صحيح ، فلن يتمكن اللاعب من استخدامه ولكن يمكنه إلغاء تأمين فئة الشخصيات المناسبة للاستخدام.

معلومات الــــ MOD :

1. لا إعلانات

الصور

فيديو

YouTube video
متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره