فورت نايت مهكره Fortnite Mobile

28.01.0.30342671 APK + MOD (Latest, All Devices)
محدث
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 140,123,032
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Epic
الـحـجـم
197M
نسخة الإصدار
28.01.0.30342671 APK + MOD (Latest, All Devices)
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite Mobile العاب مهكرة بأحدث اصدار ومفتوحة كليا. تحتوي Game Battle Royale الآن على الكثير من المنتجات التي تستحق الدراسة واللعب في وقت فراغك . تأتي لعبة Fortnite Mobile بنسخة مهكرة mod .

يمكن القول ، في غضون أسبوع ، هناك ما لا يقل عن عشر ألعاب تم إطلاقها بعد هذا النوع مع الآلاف من الاختلافات. لكن المنتجات الرائدة مثل PUBG و Fortnite لا تزال على رأس أولويات اللاعبين. بشكل أساسي ، سيختارون دائمًا المحتوى الأصلي فقط. لهذا السبب ، سيتم تحديث أحدث محتوى إبداعي بسرعة وبدقة ، دون تعديل من قبل المنتجين الذين ينسخون اللعبة. إلى جانب ذلك ، تستخدم ألعاب الجيل الأول هذه دائمًا أعلى مستوى من الرسومات ، مما يوفر قيم الجودة في عملية التجربة.

لقد حان وقت Fortnite على الهاتف الذكي!

بينما تتبع PUBG اتجاه لعبة e-Sports للحفاظ على الوتيرة الإبداعية والمنافسة العالية للعبة ، تفضل لعبة Fortnite أن تكون أكثر إمتاعًا. كل من عشاق هذه الألعاب مزدحم أيضًا ولديهم أسبابهم لإعجاب أي منهما أو كليهما في نفس الوقت. تتبع Fortnite أسلوب الألعاب بتصميم ممتع ، لذا فإن كل شيء سيكون مبالغًا فيه وأكثر حيوية ، مما يجذب المزيد من اللاعبين. بالنسبة لـ “Fortnite” ، انتقل الآن إلى الموسم التاسع مع الكثير من التحديثات الجديدة التي تجعل الكثير من الناس يحبونه.

يعلق العديد من الأشخاص على Fortnite على أنها تتمتع بتصميم رسومي “طفولي” ، ولكنها في متناول العديد من اللاعبين. يمكنك التعرف على أن خريطتها ساطعة دائمًا ويتم تمييز الكائنات. هذا يجعل اللعبة أكثر راحة للتلاعب بها. خطوط الشخصيات والرسوم المتحركة حادة ولكنها مصنوعة مثل أفلام الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، لذلك يحب الأطفال ذلك. الآثار القتالية ممتعة أيضًا. نادرًا ما يرى اللاعبون مشاهد الدماء والموت في “Fortnite”. بشكل عام ، تم تحويلهم ليكونوا أطرف. إلى جانب ذلك ، يكون مشهد القنبلة ممتعًا عندما يتعلق الأمر بتأثيرات الحركة والألوان المختلفة. الشخصية هي أيضًا واحدة من النقاط البارزة التي تجعل اللعبة مختلفة عن غالبية ألعاب Battle Royale الأخرى. مع نظام العديد من المواقف المختلفة. يمكنكم ايضا تنزيل لعبة فري فاير الكوبرا

مدعوم من Unreal Engine 4.

لعبة Battle Royale مثل هذه من المؤكد أن الكثير من الناس يفهمون بالفعل طريقة اللعب الأساسية. سوف تسقط في مكان منعزل ، دون وجود الناس العاديين وأي شيء آخر. وبعد ذلك ستخوض معركة بقاء حقيقية مع 99 معارضًا. فقط الأشخاص الذين بقوا على قيد الحياة حتى النهاية يعتبرون فائزين. ستحتوي “Fortnite” على مزيج من أسلوب اللعب “الحرفي” المألوف لألعاب البقاء الطبيعية التقليدية. لذلك ، تصبح طريقة لعبها أكثر تنوعًا ، وتولد التكتيكات أكثر. في بعض الأحيان ، في هذه اللعبة ، سيكون هناك العديد من الفائزين بفضل مهارات الاختباء ، وليس مهارات القتال. علاوة على ذلك ، لكي تحصل اللعبة على المزيد من الأشياء الممتعة ، فإن وضع الفريق أمر لا بد منه. يريد العديد من اللاعبين الفوز ؛ العب بجدية لمواجهة فريق “من أجل المتعة” ، بالتأكيد ستكون هذه المعركة مسرحية.

بشكل عام ، منشئ Fortnite يجتهد بشكل استثنائي في تقديم محتوى جديد للاعبين للاستمتاع به. كل أسبوع ستكون هناك تحديثات منتظمة ، يتم إحضارها للاعبين ولكن مخلوقًا جديدًا من المظهر الجديد للأفاتار الخاص بك إلى الأسلحة والعناصر الجديدة ، وأنماط اللعب الجديدة. تتوسع Fortnite دائمًا بشكل مستمر لتلبية احتياجات جميع اللاعبين.

في هذا الموسم التاسع ، سيحصل اللاعبون على الكثير من التحديثات المثيرة. أولاً ، سيحصل اللاعبون على الكثير من الأزياء والعواطف والأغطية أثناء اللعب خلال الموسم التاسع! ستؤثر المعدات الجديدة بشكل كبير على التكتيكات وتمهد الطريق للاعبين الذين لديهم الكثير من الإبداعات الغريبة ولكنها مقنعة. ثار البركان في اللعبة وغير العديد من الأماكن في اللعبة. ستؤثر التضاريس المشوهة بشكل كبير على تجربة اللاعب القتالية المألوفة. كن سريعًا في معرفة ما قد تواجهه. SLIPSTREAMS هي أداة جديدة للاعبين لتجربة كل شيء في اللعبة. يمكنك تصفح المواقع داخل اللعبة بسرعة.

ايضا يمكنكم تنزيل أداة تسريع للعبة ببجي

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

The top secret Fortnite Chapter 2 - Season 2 has been activated. Make sure you download the latest update to stay on top of all the new gadgets, Spy Games modes, and more!

Haven't tried Fortnite before? The best time to start is… well, now!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *