MOD

موبايل رويال مهكرة – Mobile Royale

MOD APK 1.49.0 Menu One Hit, God Mode
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 122,154
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
IGG.COM
الـحـجـم
824M
نسخة الإصدار
MOD APK 1.49.0 Menu One Hit, God Mode
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة موبايل رويال مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2024 ،  mobile moyale MMORPG – Build a Strategy for Battle اللعبة تأتي مهكرة بخاصية القضاء على العدو بضربة واحدة وضع التمييز بدون حدود تشغيل / إيقاف MOD…لا إعلانات.

تحميل لعبة ذات صلة : لعبة مهكرة order & chaos online 3d mmorpg mod apk

حاليًا ، هناك العديد من أنواع الألعاب التي يمكن أن تساعد اللاعبين على الترفيه وقضاء الوقت بشكل فعال. كل لعبة تجلب تجربة مختلفة. يمكنك تجربة الشعور المرهق بالنجاة من إطلاق النار على PUBG mobile ، والتحدي في قسم الألغاز في Candy Crush أو محاولة التفكير في بناء إمبراطوريات في Clash of Clan. إذا كنت من عشاق الألعاب مثل Clash of Clan ، فجرّب Mobile Royale – وهي لعبة إستراتيجية عبر الإنترنت ذات رسومات جذابة.

تحميل لعبة ذات صلة : باتل رويال فاير مهكرة – Battle Royale Fire Force Free أوفلاين

قهر الأراضي مع التنين!

Mobile Royale هي لعبة إستراتيجية عبر الإنترنت تربط العديد من اللاعبين حول العالم معًا. حددت اللعبة هذا الهدف لبناء مدينتك ورؤيتها على أنها إمبراطوريتك. كما يمكنك غالبًا معرفة ما إذا كانت لعبة إستراتيجية بناء ، سيكون لديك مدينة منفصلة حيث ستبني فيها من أصغر الأشياء إلى الأشياء الأكثر أهمية. الأنشطة الرئيسية التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة هي تطوير المدن ، وتجارة الأراضي ، والانضمام إلى النقابات ، وتشكيل التحالفات ، وما إلى ذلك. ولكن أهم شيء يجب أن تنتبه إليه هو بناء جيشك.

الملايين من اللاعبين حول العالم يتشاركون في السيرفر

سوف تستخدم أمرك لاستكشاف العالم وقهره. لكل نوع من أنواع العرق مثل البشر والعفاريت والأقزام والوحوش ، يمكنك التفكير في الخصائص الإيجابية لكل نوع لبناء جيش قوي. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك اللعبة تغيير تشكيلة الجيش مما يؤثر على هزيمة المعركة. ستحتاج إلى التفكير في الموقف وتحسينه حتى تتمكن من اختيار أفضل مباراة لتلعبها ضد العدو.

تحميل لعبة ذات صلة : روكيت رويال Rocket Royale مهكرة MOD

لعبة استراتيجية فريدة من نوعها

مع معيار أن اللعبة عبر الإنترنت تريد جذب الكثير من اللاعبين ، يجب أن تكون الرسومات مصممة بعناية وملفتة للنظر لأن أول مرة ترى فيها لعبة ما هو عامل يؤثر على نجاح اللعبة في نظر المستخدمين. على سبيل المثال ، لعبة المحاكاة هي مشاهد حيوية ومهيبة للغاية بما في ذلك الشلالات والجزر الكبيرة والصغيرة وما إلى ذلك لتحفيز اللاعبين على استكشاف عالم جديد. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم اللعبة وفقًا للمنظور الثالث لمساعدة اللاعبين على مراقبة الخريطة وجيشهم ووضع الاستراتيجيات اللازمة. يركز كل مصنع على ضمان اتصال اللعبة ، لذلك يقومون دائمًا بتحديث البرنامج الجديد وإصلاح بعض الأخطاء الأساسية وفقًا لملاحظات اللاعب.

رسومات ملحمية

على وجه التحديد ، تحتوي اللعبة على آخر تحديث في 28 ديسمبر 2018 ، مع Dragon – تمت إضافة قوة جديدة قوية إلى جيشك. يحاولون جميعًا إرضاء رغبات المستخدمين لمنحهم تجارب ممتعة أثناء استكشاف هذا العالم الملون والطبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنها لعبة عبر الإنترنت ، فإن سعة اللعبة ليست ثقيلة جدًا لأنه يتم تنزيلها بالكامل عبر الإنترنت. لا تتطلب اللعبة الكثير من التهيئة لتلعبها حتى تتمكن من ذلك

بالتأكيد ستجعلك Mobile Royale راضيًا عن الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الجميلة ذات المناظر الرائعة لمساعدتك على استكشاف عالم وتنغمس فيه. يمكنك بناء مملكة وجيش لنفسك. تثبيت وتجربة عالم جديد بالكامل.

السبب الذي يجعلك تلعب Mobile Royale

  • حتى اللعبة لديها ملايين المستخدمين. كل سوف يلعب نفس الخادم. يتيح لك ذلك تكوين صداقات مع جميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم
  • رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة وشخصيات مصممة بأسلوب رسوم متحركة وتأثيرات مهارات ممتازة.
  • العديد من فئات الشخصيات المختلفة ، بحيث يمكن للاعبين أيضًا إنشاء العديد من أساليب القتال المختلفة.
  • عد إلى العصور الوسطى ، واكتشف أراضٍ جديدة ، وأصبح جنرالات أسطوريين وأعد كتابة التاريخ.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *