تطبيق TiviMate مهكر

4.1.0 Premium Unlocked

باستخدام TiviMate ، يمكنك مشاهدة قنوات البث التلفزيوني المباشر من مزود IPTV الخاص بك على أجهزة استقبال Android.
المطور
ArMobSoft
التاريخ
November 24, 2021
بحجم
11M
الإصدار
4.1.0 Premium Unlocked
المتطلبات لتشغيل
5.0 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق TiviMate IPTV Player مهكر اخر تحديث للاندرويد أحد التطبيقات التي يمكنها محاكاة خدمة IPTV للمستخدم هو TiviMate IPTV Player من TiviMate. إنه تطبيق محمول تم تطويره لتزويد المستخدمين بخدمات مزود IPTV مباشرة على أجهزتهم دون الحاجة إلى استخدام تلفزيون LCD. ومع ذلك ، فإن التطبيق له حدوده ، ولا يمكن أن يتطابق مع خدمة IPTV عالية الجودة ، ولكن يمكنه توصيل المستخدمين بالقنوات الدولية. إذا كنت تبحث عن برامج ترفيهية ومسلسلات درامية ومقاطع فيديو مضحكة على YouTube ، فإن TVMate جاهز لخدمتك.

واجهة مستخدم ودية ويسهل الوصول إليها

يعرف جميع مستخدمي IPTV تقريبًا واجهتهم عبر التلفزيون. سيكون لكل موزع خدمة IPTV واجهة مستخدم منفصلة ، كما أنها سهلة الاستخدام للمستخدمين للتعود عليها بسرعة. الشيء نفسه ينطبق على TiviMate ، حيث أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، ومألوف ، ولديه أبسط تخطيط ممكن. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على مئات الفئات المنفصلة ، مع مئات الميزات المختلفة للمستخدمين للتفاعل مع محتوى IPTV. يمكن للمستخدمين استخدام إجراءات بسيطة ، مثل النقر والسحب مع الاستمرار لإظهار قائمة القائمة لمساعدة المستخدمين في تحليل التطبيقات على الشاشة. من خلال إعدادات التطبيق ، يمكن للمستخدمين تخصيص الواجهة ، مثل تغيير الألوان والتخطيط وعناصر التحكم والمزيد للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.

في الوقت الحاضر ، تمتلك جميع المنازل تقريبًا أجهزة تلفزيون LCD باهظة الثمن ، وهي ذات جودة عالية وتوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الخيارات عند استخدام خدمات متنوعة من العديد من موزعي الإنترنت. إحدى هذه الخدمات هي IPTV ، والتي تعني تلفزيون بروتوكول الإنترنت ، وهو نوع من الخدمات للمستخدمين للوصول إلى الإنترنت من خلال تلفزيون LCD. عادة ، سيتعين على المستخدمين تثبيت جهاز استقبال ، وهو شيء صغير يوفر خدمات الإنترنت للتلفزيون ، وسيأتي بجهاز تحكم عن بُعد للمستخدم لإدخال البيانات أو تبديل القنوات. ومع ذلك ، ليس لدى كل شخص الشروط اللازمة لاستخدام مثل هذه الخدمة ، بحيث سيبحثون عن تطبيقات محاكاة IPTV مباشرة على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية. على الرغم من أن جودة الخدمة وعدد القنوات لا يتساوى مع استخدام IPTV الأصلي ، إلا أن هذه التطبيقات لا تزال توفر نفس التجربة للمستخدمين.

قم بمزامنة IPTV الخاص بك مع أجهزة الأندرويد الخاصة بك

إذا استخدم المستخدمون أي خدمة IPTV ، فيمكنهم الاتصال بنظام Android من خلال خطوات بسيطة. بالطبع ، سيأتي التطبيق مع إرشادات أساسية للمستخدمين للاتصال بـ IPTV من خلال Android. بمجرد الاتصال ، يمكن للمستخدمين عرض جميع المحتويات والقنوات التي يوفرها موزع IPTV المحلي. يمكن للمستخدمين مشاهدة القنوات الدولية من خلال هذا التطبيق ، وكل ذلك مجانًا ، ويمكنهم المشاهدة في أي وقت وفي أي مكان في منازلهم.

ابحث عن برامجك المفضلة وابحث عنها

بمجرد الاتصال بـ IPTV ، سيصبح جهاز المستخدم تلفزيونًا صغيرًا ، ولكنه أسهل في التشغيل بفضل وحدة التحكم الخاصة به. يمكن للمستخدمين الوصول إلى أي قناة يريدون ، ومتابعة البرامج التلفزيونية ، وحتى البحث عن مسلسلاتهم المفضلة أو متابعتها. سيكون كل ما يحتويه IPTV للتلفزيون متاحًا على نظام Android للمستخدمين للاستمتاع بأفضل تجربة مستخدم مع IPTV. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن للمستخدمين جدولة مواعيد العرض من خلال التطبيق ، والتفاعل مع قوائم التشغيل ، وتنفيذ العديد من الإجراءات الأخرى مباشرة على أجهزة Android الخاصة بهم. سيصبح كل ما يمكن للمستخدم القيام به على التلفزيون أكثر بساطة على نظام Android ، وأكثر ملاءمة ومرونة بفضل قابلية التشغيل البيني للتطبيق.

قم بتخصيص واجهتك

إذا كان المستخدمون يستمتعون بخدمة IPTV على أجهزة تلفزيون LCD ، فسيحتاجون إلى أجهزة التحكم عن بعد للتحكم في وظائف التلفزيون الأساسية وتشغيلها ، مثل مستوى الصوت وتغيير القنوات والمزيد. ولكن إذا كان المستخدم يستخدم TiviMate ، فسيتم فعل كل شيء عن طريق لمس الشاشة. نعم ، سيتم عرض جميع وظائف التحكم عن بعد على الشاشة من خلال الأزرار التفاعلية. يمكن للمستخدمين إخفاء وحدة التحكم أو إظهارها ، وتغيير البرامج بسهولة ، وضبط مستوى الصوت ، وتغيير ألوان الصورة ، والمزيد. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين تخصيص عناصر التحكم ، مثل حجمها وموضعها ولونها. بالطبع ، يمكن للمستخدم تغيير إجراءات خاصة معينة لعرض وحدة التحكم ، مثل القرص والانزلاق في أي اتجاه.

TiviMate هو تطبيق يساعد المستخدمين على الاتصال بـ IPTV وتحويلهم إلى تلفزيون صغير للمستخدمين لنقلهم في منازلهم. لا يحتاج المستخدمون إلى استخدام كابل للاتصال ، حيث يمكنهم بسهولة الاتصال لاسلكيًا بموفر IPTV. باختصار ، مع هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجميع خدمات IPTV بشكل ملائم ومريح على أجهزة Android الخاصة بهم.

تنزيل برنامج TiviMate IPTV Player مهكر للاندرويد (بريميوم)

الصور

التحديثات الجديدة

- Setting for the tunneled playback on devices which support it
- Possibility to specify User-Agent in the playlist settings
- Possibility to create a custom recording from the program context menu
- Possibility to select local files with the system file picker if it is available
- Fixes and improvements

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره