تحميل لعبة diamond digger saga

2.98.0 MOD
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,217,214
التاريخ
May 28, 2022
تطوير
King
الـحـجـم
80M
نسخة الإصدار
2.98.0 MOD
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة diamond digger saga مهكرة اخر اصدار للاندرويد افضل ألعاب أندرويد ، لعبة ساجا ملحمة حفار الماس Mod Apk Diamond Digger Saga هي لعبة مختلفة من نوع الإطار ، مستندة إلى نفس النوع من الألغاز والألعاب المنمقة! إنها لعبة Android متحمسة بشكل حصري حيث تحتاج إلى مطابقة ألوان الماس بالضبط بمجرد النقر عليها. ضمن المهمة، تحتاج أيضًا إلى مسح الحفر للهروب من اليراعات والشخصيات الاستثنائية. إنها نفس لعبة الرسوم ، بما في ذلك مجموعة BGM المضحكة والرسوم المتحركة الحماسية. علاوة على ذلك ، ستستمتع أيضًا بآلاف المستويات الصعبة داخل هذه اللعبة الرائعة!

تحميل لعبة ذات صلة : كاندي كراش مهكرة Candy Crush Saga

هل أنت مهووس بلعبة الألغاز وتحب لعب لعبة Candy Crush Saga و Bubble Witch Saga؟ أو هل مللت من لعب نفس ألعاب الحلوى والفقاعات وتريد تجربة شيء أكثر حماسة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فنحن اليوم هنا مع إبداع رائع لنفس العلامة التجارية لمطوري الألعاب ، King ، الذي طور سلسلة Candy Crush Saga. كانت Candy Crush هي اللعبة المشهورة عالميًا ، ولكن تم إطلاق لعبة أخرى أثناء إطلاقها ، والتي لم تحصل على الكثير من الزيارات! تلك اللعبة هي Diamond Digger Saga!

قم بتنزيل أكثر إنشاءات King.com غرابة

King.COM هي علامة تجارية مشهورة لمطوري الألعاب منذ أن طوروا أحد التصميمات الفريدة وفازوا بالكثير من القلوب! إنه الشخص الذي ابتكر لعبة Android الأكثر تنزيلًا في العالم ، Candy Crush Saga. علاوة على ذلك ، فقد طورت أيضًا العديد من الألعاب مثل سلسلة Candy Crush ، وسلسلة Bubble Witch ، وسلسلة Pet Rescue ، وسلسلة ألعاب Saga Puzzle التي لا تشوبها شائبة. ومع ذلك ، إذا لم تكن قد لعبت لعبة Diamond Digger حتى الآن ، فقد تخطيت المتعة الأكثر غرابة في حياتك!

قم بتشغيل وضع ألعاب Puzzle المختلف على واجهة ألعاب مختلفة

Diamond Digger هي واحدة من أكثر ألعاب الألغاز التي تم تنزيلها بعد Candy Crush على متجر Google Play.

العب أكثر من 700 مستوى لعب مثير للإعجاب مع أوضاع ألعاب مستقبلية

واحدة من أكثر الميزات الاستثنائية التي يقدمها King’s Diamond Digger هي مستويات اللعبة متعددة الاستخدامات. أنت لست على وشك تحمل عشرات المستويات ولا مئات المستويات ؛ يحتوي Diamond Digger على آلاف المستويات الصعبة.

علاوة على ذلك ، تتضمن كل قصة أسلوب لعب مختلف ؛ إما حماية اليراعات أو حفر الكهوف للحصول على الماس! ما عليك سوى النقر فوق الزر أدناه وتنزيل Diamond Digger MOD APK للحصول على تجربة أكثر من 50 موسمًا استثنائيًا أو الآلاف من المستويات الصعبة!

استمتع برسومات اللعبة المتحركة مثل جميع ألعاب الألغاز القديمة للملك

تعد واجهة الألعاب المتحركة أو أطرف رسومات الألعاب من بين أفضل الامتيازات التي تُعرف King بأنها أفضل علامة تجارية للألعاب! إذا كنت من أكثر اللاعبين روعة في ألعاب King ، فلا بد أنك لعبت على الأقل بعض الألعاب وحصلت على التشابه الرئيسي بينها جميعًا.

وبالمثل ، يوفر لك Diamond Digger MOD APK أيضًا رسومات متحركة غير تقليدية حيث يمكنك أن تدهش من التعديلات البسيطة! كل ما تحتاجه هو النقر فوق زر التنزيل أدناه والاستمتاع بلعبة Diamond Digger الاستثنائية!

انتقل إلى النسخة المعدلة إذا كنت ترغب في الاستمتاع بميزات حماسية

الإصدارات المعدلة هي الإصدارات الغنية بالميزات أو الإصدارات المستقبلية من التطبيق والألعاب. هذه تطبيقات مكتوبة بواجهة متميزة غير مؤمنة وجميع عمليات الشراء داخل التطبيق الممكّنة بالفعل. وبالمثل ، قمنا بتطوير النسخة المعدلة من Diamond Digger ، المسمى Diamond Digger MOD APK!

هذا الإصدار مماثل تمامًا للإصدار الرسمي من حيث الواجهة وأوضاع اللعبة. ولكن لا يزال هناك المئات من الامتيازات الإضافية المقدمة مجانًا داخل نسختنا. الآن كل ما عليك هو اختيار الأفضل من خلال الاطلاع على الميزات المدرجة أدناه!

استمتع بلعبة King هذه إلى ما لا نهاية مع حياة اللعبة التي لا تنتهي أبدًا

الميزة الأولى والأكثر إقناعًا التي يقدمها Diamond Digger MOD APK هي حياة الألعاب غير المحدودة! في الأساس ، تعمل اللعبة على ظاهرة مشابهة لسلسلة Candy Crush ، حيث كان من المفترض أن تكمل جميع المستويات في غضون خمسة حياة في كل مرة ، وتستغرق هذه الأرواح وقتًا طويلاً لاستعادتها!

أخيرًا ، حان الوقت للتخلص من هذه القواعد والأشياء الصعبة وتنزيل Diamond Digger MOD APK! ستوفر لك نسختنا المعدلة المطورة حياة ألعاب غير محدودة ، وبعد ذلك يمكنك تجربة جميع المستويات الصعبة مرات لا نهائية! لا تيأس أبدا!!

استخدم المعززات التي لا تنتهي وأكمل جميع المستويات الصعبة

في غضون الحياة التي لا نهاية لها ، أنت أيضًا على وشك الاستمتاع بالمعززات التي لا تنتهي داخل هذه اللعبة! بعد الحصول على التعزيزات الأبدية ، يمكنك جعل جميع المستويات الصعبة للعبة سهلة!

هناك العديد من التعزيزات في Diamond Digger مثل Color Burst و Dynamite و Earthquake و Fast Orb و Line Blast و +5 Moves. لذلك بعد تنزيل Diamond Digger MOD APK ، يمكنك الحصول على كل هذه التعزيزات بكميات غير محدودة مجانًا! ما عليك سوى النقر فوق الرابط أدناه وتنزيله في أسرع وقت ممكن.

استخدم العدد المعزز من الحركات في كل مستوى بحرية

بالإضافة إلى ذلك ، تتكون اللعبة من ما يصل إلى 100 حركة محسّنة لكل مستوى لعب فردي. الآن عند إكمال أكثر من 1000 مستوى ، يمكنك استخدام 100 حركة لكل منها ، سواء كانت مهمة مبسطة أو صعبة. كل ما يتطلبه الأمر هو كفاحك الصغير للضغط على زر التنزيل أدناه! استمتع!!

الخلاصة

Diamond Digger MOD APK هو الخيار الأمثل لجميع لاعبي الألغاز المتحمسين الذين يحبون لعب ألعاب King مثل سلسلة Candy Crush. سيوفر لك Diamond Digger MOD APK مجانًا جميع الوظائف الإضافية الرائعة للألعاب مثل عدد الأرواح والمعززات والحركات غير المحدودة. هذا النوع من الأشياء سيجعل لعبة الألغاز الخاصة بك أكثر بساطة وتوفر لك طريقة بسيطة لإبهار العقل! استمتع باللعب !!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Hey Diggy fans!

The diamonds got a little dusty, so we decided to make them shinier than ever before! You’ll find a heap of improvements made to your gaming experience in this new update.

Happy diggin’!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *