أساطير الجبابرة مهكرة Titan Quest Unlimited Money

2.9.7 Unlocked/Unlimited Money

هي عبارة عن لعبة RPG أكشن تم تعيينها في بيئة أسطورية. هرب العمالقة من السجن وهم مصممون على تدمير الأرض. لا تستطيع الآلهة وحدها إيقافهم - هناك حاجة إلى بطل لقيادة هذه المعركة الملحمية. النصر أو الهزيمة سيحددان مصير البشرية والأولمبيين.
المطور
HandyGames
التاريخ
February 10, 2021
الحجم
1.7G
الإصدار
2.9.7 Unlocked/Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لم يكن قتال الجبابرة سهلاً أبدًا. هذا حقًا أحد أهم التحديات التي يمكن أن يواجهها البشر. حتى الآلهة كافحت للفوز على تيتان. بمعنى آخر ، بمجرد أن تتمكن من تدمير هذا المخلوق ، ستشعر بالفعل برهبة الجنس البشري واحترام الآلهة.

Titan Quest: Legendary Edition هي قصة مبنية على . إلى جانب الإبداع اللامحدود لـ HandyGames ، فقد أصبحت ولا تزال رائدة هذه السلسلة من ألعاب تقمص الأدوار القائمة على موضوع هذه المخلوقات السحرية. لأول مرة في عام 2006 ، تسببت اللعبة في الكثير من السعادة للاعبين في ذلك الوقت. مع الإصدار الحالي ، تلقى أيضًا استجابة إيجابية من العديد من اللاعبين ذوي السمعة الطيبة.

انقاذ العالم ، مهمة البطل

في الواقع ، في Titan Quest: Legendary Edition ، لم تكن الآلهة قادرة على هزيمة الجبابرة بشكل مستقل. تحتاج أقوى الكائنات على وجه الأرض إلى مساعدة الأطفال الذين تخلقهم. عليك أن تلعب دور البطل الذي يمتلك الكرامة والقوة للوقوف جنبًا إلى جنب مع الأولمبيين. إن مصير جبل أوليمبوس بشكل خاص والعالم كله بشكل عام بين يديك

شخصيات الشخصيات

الميزة الفريدة في Legendary Edition هي أنه يمكنك تخصيص شخصيتك. أي أن اللاعب لم يعد مرتبطًا بآلهة الأساطير اليونانية. يمكنك أن تكون أي شخص ، في أي أساطير ، أو أي دين ، بأي نوع من القوة تريده. فقط ما يكفي من التدريب للوصول إلى عتبة القوة هو أن اللاعب يمكنه التحكم تمامًا في ما يريد.

العوالم الغامضة والقديمة لليونان ومصر وبابل والصين … هي المصادر الرئيسية للقوة التي تجعل بطل الرواية إلهًا حقيقيًا. للوقوف جنبًا إلى جنب مع الآلهة في معركة ضد الآلهة القديمة في العالم القديم ، يجب أن تنمو الشخصية أقوى وأقوى ، لدرجة القدرة على خوض مبارزة مع تيتان.

مغامرة في عالم المملكة الأسطورية

بالإضافة إلى قصة القتال والشخصيات القوية والأحداث المجهدة ، يعد عالم الخيال أيضًا عاملاً رئيسيًا في نجاح Titan Quest: Legendary Edition. هنا ، HandyGames تخلق مكانًا مكونًا من القصص الموروثة من الأساطير. إلى جانب ذلك ، هذا العالم هو مزيج مثالي من العديد من العناصر المختلفة لجعله يبدو وكأنه العالم الحقيقي. سيتم نقلك إلى أجزاء مختلفة من العالم. إنهم يجعلون نظرة العالم للعبة أوسع بكثير. على عكس الألعاب الأخرى ، فإنه لا يركز على مكان معين. تم تضمين البارثينون ، والأهرامات العظيمة ، وحدائق بابل المعلقة ، والسور العظيم ، وساحة تارتاروس ، وغيرها من الأماكن الشهيرة في هذه المغامرة.

نصنع الأشرار

تجلب العناصر الرسومية للاعبين العديد من التجارب الممتعة. يتم أيضًا الاهتمام بإنشاء الوحش في اللعبة بعناية شديدة. إنه يجعل المعارك صعبة حقًا على اللاعبين. في بعض الأحيان ، يجعلك المظهر الأنيق للوحوش مخطئًا بشأن قوتها. أو ، هناك أوقات يمكن أن يربكك فيها عملاق عملاق. في كلتا الحالتين ، بفضل جدية التصميم الجرافيكي ، تقدم اللعبة تجربة ألعاب محمولة ممتازة.

يمتلك هؤلاء الأشرار قوة أكبر بكثير من قوة بطل الرواية. كل لقاء هو حقا فشل. يتعين على اللاعبين ممارسة الكثير وزيادة القوة بشكل مطرد. يكمن سر هذه الألعاب في أنه يجب أن تكون على دراية بأسلوب قتال خصمك للفوز. من المستحيل الفوز في لعبة واحدة.

نقاط القوة وتوجهات التنمية

في Titan Quest: Legendary Edition ، يمكنك اختيار واحد من 3 أنماط قتال فريدة من RPG لنفسك. باستخدام تقنيات القتال بالسيف ، يمكن للاعبين امتلاك مهارات القتال الأكثر فاعلية في اللعبة. أسلوبك القتالي هو الاندفاع نحو العدو ومحاولة إحداث أضرار قاتلة. Gunners مختلفة تمامًا. أنت بحاجة للهجوم من بعيد ، باستخدام القدرة على التعامل مع الضرر المستمر لاستنزاف طاقة الخصم. والأهم من ذلك ، لا تدع نفسك تتلقى هجوم العدو. Mage هي فئة قوية ولكنها تتطلب البراعة والصبر لإلقاء التعاويذ.

بشكل عام ، اختيار نمط واضح لنفسك سيجعل تقدمك في اللعب أسهل بكثير. لأنك تغير اتجاه تطوير الشخصية في الوسط ، فسوف يقطع ذلك جهود التدريب السابقة. على العكس من ذلك ، بالمقارنة مع الأصدقاء من نفس المستوى ، فهم لا يقاتلون بفعالية مثلهم.

الصور

التحديثات الجديدة

Targeting improved and NPC selection fixed
Fixed cloudsave related crash
Tweaked window size calculation to hopefully fix some problems with draw area and touch input
Removed controller detection for now to prevent crashes
Updated "fmod" (crash fixes and optimizations)
Skills can now be cast on pets when selected on the left side first
Changed patch deployment to hopefully have smaller patches in the future

الهاشتاجات TAGS

متجر بلاي | متجر بلاي للاندرويد | جراند ثفت أوتو 5 | توكا بوكا مهكره